GTAGTA5الاخبارموضوع مميز

العصابات الخضراء و الارجوانية تغزو عالم GTA Online وتصل الى تريند الانترنت..

عالم GTA Online واسع وهناك الكثير من الفعاليات والتحديات التي يمكن المشاركة فيها ولكن ايضا هناك فعاليات قد تنبع من لاشيء فقط فكرة يبدأها عدد من اللاعبين لتجدها تغزو الانترنت وهذا ماحدث مع العصابات الخضراء والارجوانية التي اصبحت حديث الساعة في اللعبة وعلى الانترنت.

البداية كان مع عدد من اللاعبين الذين اجتمعوا في مجموعة واحدة واختاروا ان يرتدوا زي موحد وكان الاختيار قد وقع على زي المخلوقات الفضائية الاخضر بينما يستخدمون فقط عصى البيسبول كسلاح وكان الهدف هو نشر الفوضى في شوارع اللعبة والقضاء على اي لاعب اخر في عالم اللعبة وبالفعل بدأت العصابة تشن هجماتها في كل مكان وتضم المزيد من العناصر اليها حتى بلغ حتى الان عدد افراد العصابة الخضراء اكثر من 14 مليون شخص يعيثون فسادا في اللعبة وقد تكون قد وقعت فريسة لهم وهنا فيديو يظهر كيف يتربصون للاعبين الاخرين وينتظرونهم في كمائن او يختطفونم بمركباتهم الخاصة ويقضون عليه.

افعال العصابة الخضراء دفعت مجموعة من اللاعبين لتكوين عصابة مضادة هدفها حماية الناس واللاعبين العادين منهم ومحاربة افراد العصابة الخضراء وقاموا باختيار نفس الزي ولكن باللون الارجواني واستخدم نفس السلاح والتكتيكات واطلوقا على انفسهم العصابة الارجوانية التي بدأت تتوسع وتنتشر بين اللاعبين واصبحت الان تضم اكثر من 7 مليون لاعب.

المواجهات مستمرة ودامية بين العصابات في عالم اللعبة الان وهناك الكثير من الفيديوهات التي بدأت تظهر على الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي خاصة تيتوك الذي يشهد الان المئات من الفيديوهات من افراد العصابات الذين يستعرضون مهماتهم واعمالهم سواء الاجرامية او الدفاعية.

يبدو ان جمهور اللعبة نجح في صنع حدث خاص بهم بدون اي تدخل من روكستار هذه المرة والتي تقوم بتحديد الفعاليات الخاصة من اجل حث اللاعبين على الاندماج في اللعبة وبالطبع هذه الافكار نابعة من عدة عوامل تؤثر على المجتمع في الوقت الراهن منها الحجر الصحي الذي عزل العالم وجعل الكثير يقضون اوقاتهم مع العاب الفيديو والتأثير الاخر جاء من خلال الفيديوهات النادرة التي نشرتها وكالة ناسا حول الاطباق الطائرة المجهولة المصدر التي ظهرت في سماء الارض.

هل اصبحت عضوا في احد هذه عصابات GTA Online حتى الان, ما رايكم في تشكيل عصابة جديدة والانخراط في تنفيذ مهمات محددة في عالم اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار