الاخبار

لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستقدم مبارزات فايكينغ شعرية! إليك تفاصيلها..

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي من الألعاب المُنتظرة للغاية من قبل اللاعبين والعرض التشويقي الخاص بها حقق رقم قياسي جديد بتاريخ يوبيسوفت. إلى الآن، حصلنا على الكثير من المعلومات المختلفة حولها وحول الشخصية الرئيسية “إيفور” وعلمنا سابقاً أنّ كل المبارزات لن تكون دموية فبعضها قد يكون قاتلاً إنما بقوة الكلام والتعبير.

أجل هذا صحيح، لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستقدم مبارزات فايكينغ شعرية واليوم بفيديو قصير أخبرنا مخرجها الإبداعي أشرف إسماعيل المزيد من التفاصيل حول هذه الميّزة. يمكنكم مشاهدة الفيديو بترجمة عربية من خلال الضغط هنا او قراءة ما قيل ادناه:

كانت المبارزة الشعرية شيئاً يقومون به كلا الجانبين، النوردي والساكسوني في إنجلترا. كانت أحد الأشياء الممتعة التي يمكن فعلها أثناء الجلوس في قاعات الولائم. كان الناس يبدأون في الشرب وإهانة بعضهم بعضاً بأسلوب موزون شعرياً من أجل هتافات الجماهير المحيطين بهم.

هذا أمر مبني على حقائق تاريخية حتى إن هناك ملحمة ذكرت حدوث ذلك بين ثور و أودين حيثُ دمّر أودين ثور بالإهانات الموزونة شعرياً. أردنا أن نستمتع بذلك هذا جزء من طابع الفترة الزمنية وجزء من ثقافتها. عندما تواجه شخصاً ما أو عندما يتحدى شخص إيفور، سيقوم بإهانته وسيتوجب على إيفور العثور على رد وسيكون هناك عدة خيارات أمامك.

ستصدر لعبة Assassin’s Creed Valhalla في أواخر العام الحالي على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي مع ترجمة عربية للنصوص والقوائم في نسخ الشرق الأوسط فقط. ما رأيكم بالإضافة الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار