الاخبارموضوع مميز

لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستقدم نظام قتال دموي جدا و عناصر RPG مختلفة..

بعد الكشف عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla مؤخرا بدأ المطورين القائمين على اللعبة بالكشف عن بعض التفاصيل الى وسائل اعلام مختلفة تحدثوا من خلالها على توجهاتهم الجديدة وكيف يمكن ان تقدم اللعبة تجربة مختلفة لجمهور السلسلة.

اشرف اسماعيل المخرج الابداعي للعبة تحدث مؤخرا الى موقع Press Start الاسترالي عن نظام القتال الجديد الذي تم ابتكاره في اللعبة والذي سيجعل المواجهات اكثر دموية وعنف بينما كشف بعض التفاصيل حول اسلوب اللعب ونظام الترقيات والمهارات المبتكر الجديد بحيث تعكس طابع الفايكينغ بشكل اكبر.

شجرة المهارات:

اشرف تحدث عن شجرة المهارات العملاقة التي ستتواجد في اللعبة وستتيح لكل لاعب ان ينمي مهارات مقاتل الفايكينغ الخاص به بحيث يقدم الاسلوب وتجربة اللعب التي يريدها وهذا سيجعل كل لاعب يخصص مقاتله بشكل مختلف ومناسب لاسلوبه الذي يريده هو حسب تنميته لهذه المهارات المتعددة.

اساسينز كريد فالهالا

القدرات:

اكد اشرف ايضا ان خاصية “القدرات” ستكون متواجدة في اللعبة ولكن تم تخصيصها لتكون مرتبطة بشكل كبير واساسي بشخصيات الفايكينغ المعروفة, بجانب ذلك تم التخلي عن نظام RPG المعتاد لترقية القدرات وبدل من ذلك سنحصل على شيء يدعى “القوة” او “Power” وستكون مرتبطة بشكل كبير بالمهارات التي تمتلكها وكلما تعلمت المزيد من المهارات ستحصل عل المزيد من القوة وهذا تحول واضح في اسلوب RPG الذي يعرفه الكثير وهذا ايضا سيساهم في جعل اللعبة تركز اكثر على اسلوب اللعب والتجربة التي يريد اللاعب ان يعيشها خلال اللعبة.

القتال:

ايضا تحدث اشرف عن القتال الذي اصبح الان اكثر وحشية ودموية من السابق وهذه هي طبيعة القتال في القرن التاسع باسلوب الفايكينغ مضيفا انهم بذلوا الكثير من الجهد من اجل عكس هذه الصورة في اللعبة وتقديم التجربة الحقيقية التي تعكس وحشية ودموية القتال في تلك الفترة.

Assassin’s Creed Valhalla

من ضمن التحسينات التي تم اضافتها الى اللعبة من اجل ابراز الجانب الدموي هو التعديل على الاسلحة المتنوعة التي تم استنباطها من تلك الفترة مثل الفؤوس الحادة و الفؤوس المزودة بالمسامير وايضا تم ادراج فكرة استخدم السلاح المزدوج بحيث يمكن للاعب حمل سلاحين في نفس الوقت واستخدامهم بشكل مزدوج في القتال ويمكن بالطبع استخدام اي سلاحين هو يريدهما سواء كانا من نفس النوع او مختلفين او حتى يمكنه استخدام درعين في نفس الوقت, نحن نريد ان نجعل الامر سلس جدا ومفتوح للاعب حسب رغبته.

الاعداء:

اشرف تطرق في جاب القتال الى الاعداء الذين تم تصميمهم من اجل تقديم تجربة متجددة سواء من حيث تنوعهم او من حيث قدراتهم مضيفا ان اللاعب حتى وان استمر في اللعبة لمدة 15 او 20 ساعة فسوف يستمر في رؤية اعداء باساليب قتال ومعدات ودروع جديدة بجانب ان بعضهم سيعتمد على البيئة المحيطة في القتال بين سيعتمد البعض الاخر على بعضهم البعض في المواجهة.

الاكس بوكس SX

هذا اهم ما تحدث به مخرج اللعبة اشرف اسماعيل الذي يحصل على ثقة كبيرة بين جمهور السلسلة بعد التغيرات الاجابية التي قدمها في Assassin’s Creed Origins و Black Flag ونتمنى ان نرى المزيد من ذلك خلال الاستعراض الاول لاسلوب اللعب والذي سيتم يوم الخميس القادم على جهاز الاكسبوكس سيريس اكس.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستصدر على البلايستيشن 4, 5, الاكسبوكس وان, سيريس اكس, الحاسب الشخصي و منصة استاديا في موسم اجازات هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار