تغير وجهة ناثان دريك في Uncharted 4 بوجه ناثان فيليون باستخدام تقنيات Deepfake يبدو مذهل جدا..

تعودنا ان نرى الكثير من الاعمل التي يستخدمها بعض المصممين لتحويل اشكال ممثلين بممثلين اخرين ولكن ان نرى هذا الامر ينتقل الى العاب الفيديو ونرى تحويل شكل شخصية من لعبة فيديو بشكل شخصية حقيقية فهذا الامر نادر الحدوث خاصة اذا كان متقن بشكل دقيق باستخدام تقنية Deepfake كما سنشاهد في فيديو Uncharted 4 هذا.

احد محترفي Deepfake ويدعى Jarkan قام بنقل وجه الممثل المعروف ناثان فيليون الى شخصية “ناثان دريك” بطل لعبة Uncharted 4 والنتيجة كما تشاهدون مذهلة للغاية حتى ان لم تركز بشكل جيد فسوف يخدعك التزيف وكأنه بالفعل هذا هو شكل ناثان دريك.

لمن لا يعرف تقنيات Deepfake فهي تتيح للمستخدمين تبديل وجه شخص لآخر بمساعدة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وهناك القليل من من يتقنون استخدامه بشكل احترافي وقد تم استخدامه بشكل كبير في التزيف السياسي واللاخلاقي واحدث ضجة كبيرة في العالم.

استخدام شخصية ناثان فيليون لعكس شكلة على ملامح ناثان دريك قد يكون اختيار موفق من هذا الشخص خاصة ان ملامح الممثل تكاد تكون قريبة من ملامح ناثان دريك بجانب ان ناثان فيليون قد قام بعمل مشهد سينمائي خاص به مقتبس من لعبة انشارتيد في السابق ويعد الشخصية الانسب بالفعل لتأدية دوره بسبب التشابه بين شكل الشخصيتين.

ما رأيك بمستى تزوير شكل ناثان دريك في الفيديو؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى