مراحل تطوير ريميك Max Payne 1&2 تسير بشكل جيد، المطور يؤكد..

منذ أن تم الإعلان عن وجود نسخ ريميك Max Payne 1&2 تحت التطوير، اختفت الأخبار المتعلقة بهذه الألعاب بشكل تام. لكن المطور Remedy Entertainment أطلعنا مؤخراً على بعض المعلومات التي تتعلق بعملية التطوير ومجرياتها.

أستديو Remedy أطلق قبل أيام تقريره المالي الذي احتوى على معلومات جديدة تتعلق بمشاريع القادمة. حيث حصلنا على تحديث بشأن لعبة Alan Wake 2 و Control 2 والآن يحين الدور على العناوين الغائبة وهي ريميك Max Payne 1&2.

لسوء الحظ.. لا يبدو بأنه تم إحراز الكثير من التقدم في النسخ الجديدة، لكن التحديث يوضح أن المشروع يمثل أولوية رئيسية للأستديو. وبحسب البيان المالي ذكر الفريق ما يلي: 

يستمر الإصدار الجديد من Max Payne 1 و 2 في مرحلة المفهوم والإنشاء. لقد أحرز المشروع تقدمًا جيدًا. ونتطلع إلى إعادة إحياء هذه السلسلة المحبوبة إلى جيل جديد من وحدات التحكم وإلى جيل جديد من المعجبين.

أحد الأشياء الإيجابية في البيان هو أنه يبدو أن Remedy يرى في هذه التعديلات فرصة لإحياء السلسلة. لقد مر أكثر من عقد على إصدار جزء، ولكن إذا أثبتت نسخ الريميك القادمة نجاحها بدرجة كافية، فقد يؤدي ذلك إلى إدخالات جديدة تمامًا في السلسلة.

يبقى أن نرى ما إذا كان هذا الأمر سيأتي في النهاية بنتيجة مرضية بالنسبة للاعبين ومحبي السلسلة، ونأمل أيضاً أن يجلب الإصدار الجديد الكثير من الوافدين الجدد إلى السلسلة.

نذكر بأن الشركة الناشرة لهذه العناوين ستكون شركة روكستار. بينما ستكون عملية التطوير على عاتق فريق Remedy. وفي النهاية سننتظر ونرى كيف سيقوم الأستديو بإتقان عمله على هذه الألعاب لنشهد عودة حميدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button