فل سبنسر: الفارق بين العاب الاكس بوكس وان و الاكس بوكس SX سيكون كبير..
اذا كما يبدو واضح للاعبين الان, شركة مايكروسوفت و فرع الاكس بوكس لديها سيظهران بحلة جديدة في الجيل المقبل مع جهاز الاكس بوكس SX, و هذا يعني قوة اكبر و اكثر و تركيز على الحصريات اي عناوين الطرف الاول بشكل افضل من السابق و هذا ما طمأن به فل سبنسر محبي الجهاز اليوم, و لنأمل بأن يكون كلامه هذه المرة صحيح و ليس ككل مرة.
فل اجاب على سؤال احد المتابعين في تويتر بخصوص جهاز الاكس بوكس SX و بالتحديد المتابع هذا كان يسأل عن خاصية Ray Tracing او تتبع الضوء في الجهاز, و هنا اجابه فيل بأن الخاصة تبدو ممتازة على الجهاز و لكنهم في الشركة يصبون كامل تركيزهم على خاصية Dynamic Latency Input او DLI و هي خاصية الاستجابة الديناميكية السريعة في الجهاز كما نشاهد ادناه.
RT on console will be great. I’m very focused on the work we are doing around Dynamic Latency Input (DLI). In my view the feel of games this upcoming generation will change as dramatically as any since 2D to 3D given CPU upgrade, DLI, memory bandwidth and SSD.
— Phil Spencer (@XboxP3) April 27, 2020
هذه الخاصية التي دقق عليها سبنسر و التي ستعمل بدورها على تسريع استجابة الذراع للأوامر المدخلة من قبل اللاعب في اللعبة ستكون هي الفاصل الاكبر بين العاب الجيل الحالي و العاب الجيل المقبل و ستصنع الفارق الذي سيكون ملحوظ في عناوين الجهاز القادم خاصة العاب الاونلاين التي تحتاج استجابة سريعة من اللاعب..
يذكر ان سرعة استجابة الجهاز الحالي من الشركة تساوي 8 اجزاء من الثانية بينما السرعة ذاتها ستقل بشكل كبير في الجهاز القادم من العائلة الاكس بوكس SX, فما هو رأيكم متابعينا هل تعتقدون حقا بأن هذه الخاصية ستعطي الافضلية لالعاب الجيل المقبل عن العاب الجيل الحالي, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.