الاخباربلايستيشن 4

رسميا: لعبة The Last of Us Part 2 اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق..

في الوقت الذي تواجه فيه صناعة العاب الفيديو الكثير من الصعاب بسبب جائحة كورونا, تواجه لعبة The Last of Us Part 2 معضلة من نوع اخر وهي التسريبات القاتلة التي وصلت الى الانترنت قبل اطلاق اللعبة بعدة اشهر لتكشف عن الكثير من المحتوى الذي من المفترض ان لا يظهر في هذا الوقت, هذا الامر دفع المطورين للاندفاع للتعجيل في اطلاقها واليوم يلعن مخرجها نيل دروكمان عن انتهاء عملية التطوير لتصبح اللعبة جاهزة للاطلاق.

نيل دروكمان اعلن من خلال فيديو مسجل عبر صفحة الاستيديو على انستجرام بان اللعبة اصبحت ذهبية ويتم الان نسخ اللعبة على اقراص فيزيائية استعداد للتوزيع بينما يتم رفع النسخة النسخة النهائية على متجر بلايستيشن استعداد لاطلاقها بعد اقل من 7 اسابيع من الان.

نيل اشار الى ان اللعبة في المرحلة الاخيرة حصلت على الكثير من التعديلات والتحسينات واصلاح للمشاكل لتصبح جاهزة عند الاطلاق وتقديم تجربة متكاملة كما كان يطمح اليها فريق العمل وكذلك الجمهور المترقب, واشار ايضا الى انه كان من المفترض ان يحتفلوا بهذه المناسب في مقر الاستيديو ولكن بسبب جائحة كورونا وعمل الفريق من المنزل لم يحصلوا على هذه الفرصة.

لعبة The Last of Us Part 2 من المفترض ان تصل الينا في 19 يونيو المقبل ولكن حتى هذه اللحظة لا نعلم ماهو مصير اللعبة في المنطقة العربية وما اذا كانت هناك نية لاصدار نسخة داعمة للغة العربية ولكن صمت سوني الشرق الاوسط حتى الان وعدم ظهور اللعبة للطلب المسبق في المتجر المحلى يوحي اننا لن نرى اللعبة بشكل رسمي في المنطقة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار