الاخبار

لعبة Assassin’s Creed Valhalla لن تجعلك تصل الى الطريق المسدود خلال اللعب..

نستمر في الحصول على المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة Assassin’s Creed Valhalla بعد الكشف الكامل عنها الاسبوع الماضي واحدث هذه التفاصيل قد يكون من اهم الاشياء الذي يريد محبي العاب الار بي جي والعالم المفتوح الاستماع اليها.

احد اكثر المعضلات التي تواجه الكثير في العاب الار بي جي والعالم المفتوح هو الوقوف عند مستوى معين دون القدرة على التقدم اكثر لاكمال القصة والسبب يكون في العادة مرتبط بمستوى وقدرات الشخصية الرئيسية التي لا يمكن للاعب الاكمال بها الا بعد تطوير قدراتها المستوى الخاص بها لتكون قادرة على مواجهة الاعداء خلال تقدمها في احداث اللعبة وهذا الامر يجبر اللاعب على التوقف في تقدمه واستكشاف القصة ليبحث عن المهمات الجانبية لاتمامها والحصول على المزيد من الترقيات للمعدات والاسلحة حتى يتمكن من المواصلة في المسار الاساسي للقصة.

لحسن الحظ لعبة Assassin’s Creed Valhalla لن تجعلك تصل الى هذا الطريق المسدود وسيكون بمقدور اللاعب اختيار الطريقة التي يريد ان يلعب اللعبة بها, فاذا اراد ان يسير في مسار القصة فيمكنه ذلك دون اي معوقات واذا اراد ان يسير في مسار تطوير الشخصية واستكشاف عالم اللعبة وبناء المعسكرات فيمكنه ذلك وهذا ما اكده مخرج اللعبة الابداعي اشرف اسماعيل في لقاء خاص مع موقع  Press Start حيث قال:

هدفنا هو السماح للاعب باستكشاف و السير في المحتوى بالطريقة التي يريدها, فاذا كان اللاعب يريد التركيز على السرد فلا توجد مشكلة في ذلك, واذا كان اللاعب يريد التركيز على اقامة المعسكرات، مرة أخرى لا توجد مشكلة في ذلك. الأمر متروك بشكل كامل للاعب ليقرر كيف يريد استهلاك المحتوى, هذه دائمًا هدفنا خلال تطوير اللعبة.

هذه التصريحات قد تكون جيدة للجمهور الجديد الذي يريد الغوص في تجربة عالم الفايكينج في لعبة Assassin’s Creed Valhalla واستكشاف القصة كما هو الحال مع الالعاب الخطية و ايضا سيكون الامر جيد لمحبي الاستكشاف و البحث و تطوير قدرات شخصياتهم.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla قادمة لاجهزة الجيل الحالي و القادم والحاسب الشخصي في موسم اجازات هذه العام وسيكون هناك استعراض اول لاسلوب اللعب يتم لاول مرة على جهاز اكسبوكس سيريس اكس مساء يوم الخميس القادم بجانب العديد من الالعاب الاخرى التي يكشف عنها لاول مرة وبالطبع سنكون معكم من خلال تغطيتنا للحدث فكونوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار