الاخبار

تحديث: نطاق Prince of Persia 6 لم يتم تسجيله من قبل شركة سوبي سوفت..!

تحديث: بعد تؤكدنا من الخبر مرةً أُخرى علمنا أنّه لم يتم تسجيل النطاق من قبل يوبي سوفت. جميع نطاقات الشركة تم تسجيلها عبر Gandi SAS بينما هذا النطاق تم تسجيله على موقع GoDaddy. أيضاً، يحتوي النطاق على ClinetHold مما يعني أنّه لم يتم الدفع مقابله، أيّ غالباً ما يكون أحد الأشخاص قام بشرائها للعبث مع اللاعبين.

الخبر الأصلي:

في الاونة الاخيره قامت يوبي سوفت بتسجيل نطاق خاص بلعبة Assassin’s Creed Valhalla قبل ساعات من الاعلان عنها والان تعود الشركة لتسجيل نطاق جديد للعبة Prince of Persia 6 تحت عنوان princeofpersia6.com فهل ستعود اللعبة اخيرا بعد غياب استمر لعدة سنوات والعديد من المطالبات من الجمهور.

قد لا يكون تسجيل النطاق تأكيد بجود اللعبة او عودتها في وقت قريب ولكن ظهوره على الانترنت بالتزامن مع الاستعدادات للكشف عن اجهزة الجيل الجديد فهو مؤشر كبير لاحتمالية ان يتم الاعلان عن اللعبة ولو بشكل اولى خلال ذلك, فلدى مايكروسوفت حدث خاص بعد غدا الخميس لاستعراض الكثير من عناوين الطرف الثالث على الجيل الجديد وربما يتم الكشف عن اللعبة خلاله وهناك حدث اخر ايضا في شهر يونيو القادم, ايضا سوني هي الاخرى تستعد للكشف الكامل عن البلايستيشن 5 في وقت ما نهاية الشهر الحالي او مطلع الشهر القادم يونيو وقد يتم الكشف عن اللعبة خلاله.

يذكر ان يوبي سوفت لديها 4 عناوين تقبع تحت التطوير لاطلاقها خلال السنة المالية الحالية من ضمنها لعبة Watch Dogs Ligion ولعبة Assassin’s Creed Valhalla و God and Monster ومازال هناك عنوان رابع لم يكشف عنه حتى الان وترجح بعض المصادر انه Far Cry 6 ولكن مع ظهور نطاق لعبة Prince of Persia 6 فهذا يجعلها تنضم الان الى قائمة الاحتمالات الجديدة.

هل تتوقع ان تعلن يوبي سوفت عن لعبة Prince of Persia 6 في وقت قريب على ان تكون اللعبة مخصصة للجيل القادم؟ شاركنا توقعاتك..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار