اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

شركة AMD تؤكد أيضاً على موعد إطلاق البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس..

وباء كوفيد-19 أثّر على كل شيء مِنذُ إنتشاره الشديد ولذلك الكثير توقّع أنّ البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس سيتأخران عن موعد إطلاقهما على الرغم من تأكيد موعد الإطلاق من قبل كل من مايكروسوفت وسوني. اليوم تعود لنا شركة AMD بتأكيد جديد حول موعد الإطلاق وتخبرنا أيضاً أنّ الإنتاج سيزيد بكثافة.

في التقرير المالي الأخير لشركة AMD، أكدت الرئيسة التنفيذية ليزا سو أنّ الشركة التقنية ستكثّف إنتاج الرقائق قريباً من أجل إطلاق كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس وأنهم يتوقعون أن يؤدي ذلك إلى زيادة في الأرباح. ففي التقرير قالت سو:

نتوقع زيادة بالإيرادات مع زيادة الإنتاج لدعم عمليات إطلاق الأجهزة المنزلية الجديدة (البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سيريس اكس) في عطلة هذا العام.

في حال لم تعلم سابقاً، كلا جهاز يستخدم نسخة مُخصصة من معالج AMD Zen 2. هذا بالتأكيد كلام سيطمئن الكثيرين وفي الأيام القادمة سنعرف المزيد عن قوة هذا المعالج والجهاز كاملاً حيثُ اقتربنا حقاً من عطلة نهاية العام. في يوم الخميس (7 مايو) ستستعرض لنا مايكروسوفت أسلوب لعب من ألعاب الطرف الثالث وهي تعمل على الاكسبوكس سيريس اكس وهناك إشاعات تنص على وجود حدث آخر للشركة في شهر يونيو بينما إشاعة أُخرى تنص أنّ سوني ستقوم بالكشف عن البلايستيشن 5 في نهاية مايو او بداية يونيو.

هل هذه الخطط قد تتغير؟ بالتأكيد فنحن لا نعلم ما يخبئه لنا عام 2020 لكن حالياً سنتمكن من الحصول على كلا الجهازان في الربع الأخير من العام.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار