الاخباربلايستيشن 4

دروكمان: لقد اكملت لعبة The Last of Us: Part II وهممت بالبكاء في نهايتها..

شاركنا مخرج لعبة The Last of Us: Part II امس فيديو ابلغنا فيه ان اللعبة انتهت من التطوير واصبحت جاهزة للاطلاق في موعدها المحدد ولكن كون الفيديو تم نشره على منصة انستقرام لم يكن كامل ولكن حصلنا فيما بعد على النسخة الكاملة التي تم نشرها على قناة الاستيديو الرسمية على اليوتيوب.

من خلال الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل تحدث نيل دروكمان عن اللعبة التي وصفها بانها المشروع الاكثر طموحا الذي عمل عليه الاستيديو والفريق منذ نشأته مضيفا انهم اهتموا بادق التفاصيل في كل ما يتعلق بها سواء في الرسومات وتصاميم الشخصيات والمؤثرات والحركة والاصوات والمقطوعات الموسيقية كلها لاقت اهتمام كبير من فريق العمل الذي وضع كل طاقته فيها وهم متشوقون لنرى ذلك عندما نضع ايدينا عليها وقت اطلاقها الرسمي.

ايضا تحدث نيل عن تجربته للعبة حيث اكد انه تمكن من انهائها من البداية حتى النهاية ورغم انه يعلم قصتها بشكل مسبق ويعرف كيف ستكون النهاية الا انه رغم عن ذلك لم يتمالك مشاعره وغص في البكاء.

ايضا لابد ان يتطرق نيل في هذا الفيديو الى التسريبات التي حدثت للعبة مؤخرا حيث قال انه مهما شاهدنا و سمعنا او حتى قرأنا عن ما جاء في الفيديوهات المسربة فان التجربة ستكون مختلفة و ممتعة جدا لانها حسب وصفه لعبة وفيديو ويجب ان تلعبها.

لعبة The Last of Us: Part II ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم 19 يونيو القادم وسنكون غدا على موعد مع فيديو جديد للعبة سيتم اطلاقه عبر قنوات بلايستيشن الرسمية الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار