الاخبارالهاتف المحمول

لعبة Forza Street اصبحت متاحة الان مجانا على اجهزة اندرويد و ios, اليكم روابط التحميل..

يمكنك الان تحميل لعبة سباق السيارات المجانية Forza Street على هاتفك الذكي سواء كان من نوع اندرويد او هواتف شركة ابل بعد ان تم اطلاق اللعبة بشكل رسمي اليوم.

لعبة Forza Street تم تطويرها على يد استيديو Turn 10 الذين عملوا على اجزاء اللعبة الكبرى التي صدرت عل اجهزة اكسبوكس والويندوز 10 وستقدم اللعبة العديد من الخصائص التي تتميز بها السلسلة مثل شراء وتعديل المركبات وتجميعها من خلال التحديات الجديدة وهذا بالطبع سيفتح باب كبير لخاصية الشراء من داخل اللعبة micotransactions.

قد لا تصل لعبة Forza Street الى مستوى اجزاء السلسلة التي صدرت على الاجهزة المنزلية والحاسب خاصة في ميزانية التطوير ولكن مايكروسوفت تعتبرها خطوة مهمة وتطور في اتجاه الشركة الى السيطرة على سوق الهواتف الذكية وسيتم دعم اللعبة بالكثير من المحتوى الجديد مثل توفير حزم بمركبات جديدة واضافة المزيد من المضامير و الموارد التجميلية التي يمكن للاعبين الحصول عليها كمكافأت او شرائها من داخل اللعبة.

تحاول مايكروسوفت تقديم صفقة للاعبين الجدد من خلال اثنين من العروض الترويجية. بالنسبة لأولئك الذين يلعبون من الآن وحتى الخامس من حزيران (يونيو) ، سيحصلون على سيارة فورد GT الفريدة من نوعها, بالنسبة لأولئك الذين يلعبون اللعبة على اجهزة Samsung وتنزيلها من متجر Galaxy سيحصلون على سيارة 2015 Ford Mustang GT مع طلاء مخصص باجهزة Galaxy أو يحصلون على شفروليه كورفيت Z06 لأولئك الذين يستخدمون اجهزة Galaxy S20, إلى جانب بعض المزايا الإضافية داخل اللعبة, ايضا ترتبط لعبة Forza Street بحساب Xbox Live ، بحيث يمكنك مزامنة الإنجازات والتقدم عبر اجهزة iOS و Android وكذلك Windows 10.

اللعبة متاحة الان للتحميل بحجم 1.9 جيجا ويمكنك اختيار النسخة التي ترغب بها وتحميلها من خلال الازرار بالاسفل, استمتع..

نسخة ios نسخة اندرويد

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار