اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

شركة EA ستدعم انتقال العابها الى الجيل الجديد PS5 و Xbox SX بشكل مجاني..

كشفت شركة EA امس الكثير من التفاصيل حول خطتها المستقبلية خاصة مع انطلاق اجهزة الجيل الجديد وهناك الكثير من العناوين التي يتم تطويرها في الوقت الراهن لتكون مشتركة بين الجيل الحالي و القادم مثل لعبة FIFA 21 وغيرها من المشاريع التي سيعلن عنها تباعا.

لكن كيف يمكن للمستخدم الانتقال بالعاب الشركة من الجيل الحالي الى الجيل الجديد وهل سيتوجب عليه دفع المزيد من الاموال للحصول على السخة المحسنة المخصصة للجيل الجديد؟

المدير المالي لشركة EA بليك يورجنسن قال خلال جلسة المستثمرين مؤخرا ان جميع العناوين التي سيتم اطلاقها للجيل الحالي سيتمكن اللاعب من الانتقال بها الى الجيل الجديد دون الحاجة الى دفع اي مبالغ اضافية.

الامر الذي يضع المستخدم في حالة حيرة في الوقت الراهن هو ان اجهزة الجيل القادم سيكون لها طريقتين من دعم تشغيل العاب الجيل الحالي, الاولى من خلال خاصية الدعم المسبق BC والتي يتم من خلالها تشغيل العاب الجيل الحالي حسب التوافقية فقط ولكن دون اي تحسينات بينما الطريقة الاخرى هي من خلال الحصول على نسخة مخصصة تستغل قدرات الجيل الجديد كما ستفعل خاصية Smart Delivery في الاكسبوكس سيريس اكس فهل ستكون العاب EA المشتركة جميعها على النهج الاول ام الثاني؟

لعبة Apex Legends حسب تأكيدات حصلنا عليها من شركة EA ستحصل على انتقال مجاني بنسخة مخصصة للجيل الجديد وكون اللعبة مجانية فمن المنطق ان يكون الانتقال ايضا مجاني ولكن ماذا عن مصير باقي الالعاب خاصة القديمة التي صدرت بالفعل على الجيل الحالي؟

بالطبع جميع العاب الشركة المستقبلية يتم تطويرها في الوقت الراهن بشكل اساسي للجيل الجديد الذي شارف على الوصول مثل سلسلة FIFA التي سيتم اطلاقه بالتزامن مع وصول هذه المنصات الجديدة الى الاسواق وبالتالي في حال حصول المستخدم على نسخة الجيل الحالي وقرر فيما بعد الانتقال الى الجيل الجديد فسوف يحصل بشكل تلقائي على النسخة المحسنة وبشكل مجاني.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار