الاخبارفيديو

فيديو مسرب للعبة Prince of Persia Redemption الملغاة ظهر قبل 8 سنوات..

بينما ينتظر الكثير من محبي سلسلة Prince of Persia ان تعلن شركة يوبي سوفت عن جزء جديد للسلسلة التي طال غيابها ولكن لا شيء حتى الان رغم ان هناك كان بالفعل جزء جديد للعبة يتم العمل عليه قبل 8 سنوات ولا نعلم ما هو مصيرة ولكن على ما يبدو انه تم الغائه كونه لم يصل الينا طوال السنوات الثمانية الماضية.

الفيديو موجود على الانترنت منذ عام 2012 حيث تم نشره من خلال احد القنوات الغير معروفة وقد يكون هذا هو سبب عدم انتشاره, وحسب الفيديو فقد كانت اللعبة تحت التطوير على يد استيديو يوبي سوفت مونتريال وتحمل اسم Prince of Persia Redemption او امير فارس: الخلاص.

حسب ما شاهدناه في الفيديو بالاسفل الذي يستعرض لنا اسلوب اللعب بشخصية غير معورفة ولكن مازالت تحافظ على اسلوب اللعب المعروف في السلسلة مثل الركض على الجدران والقفز بين الحواف بنظام الباركور وفي النهاية المواجهة مع الاعداء والقتال باستخدام السيف وحركات القفز السريعة ولكن هناك اسلوب لعب مميز كانت ستقدمة اللعبة بكل صراحة.

لا نعلم لما تم الغاء اللعبة ولكن يبدو ان يوبي سوفت حينها كانت تضع تركيزها على سلسلة Assassin`s Creed التي تعد السلسلة الاساسية التي استخدمتها الشركة طوال السنوات الماضية وهذا هو المبرر الذي دفع يوبي سوفت لتوقف العمل على اللعبة والانتقال لتقديم تجربة مختلفة مع Assassin`s Creed.

مازالت الشائعات تتحدث عن وجود جزء جديد للعبة تحت التطوير ولكن حتى الان لا شيء رسمي من شركة يوبي سوفت حول الامر.

ما رأيكم في اللعبة ونظام اللعب للعبة Prince of Persia Redemption ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار