Valve تسمح للاعبين بطباعة أغلفة Steam Deck الثلاثية الأبعاد الخاصة بهم ..

نحن على مشارف وضع أيدينا على واحد من اكثر الأجهزة إثارة وانتظاراً في نفس الوقت، الجهاز المحمول الجديد Steam Deck، والذي تم وصفه بأنه بمثابة جهاز العاب حاسوب محمول متنقل صغير الحجم، حيث روجت له الشركة المصنعة على أساس أنه حاسوب صغير أكثر من أنه جهاز محمول.

قبل بدء عملية تسليم أجهزة Steam Deck التي من المفترض بها أن تكون خلال نهاية هذا الشهر لأصحاب الطلبات المسبقة، قامت شركة Valve بإصدار ملفات CAD التي ستسمح للاعبين بطباعة غلاف Steam Deck الخاص بهم بشكل ثلاثي الأبعاد، وذلك من خلال منشور إعلاني لها منشور على متجر Steam، حيث قالت:

مرحبًا! لدينا أخبار سارة لكم، ولجميع الفنيين أو المودعين أو حتى مصنعي الملحقات أو الأشخاص الذين يريدون فقط طباعة ثلاثية الأبعاد على Steam Deck لمعرفة ما تشعر به.

اليوم نجعل ملفات CAD للغلاف الخارجي (طبولوجيا السطح) لـ Steam Deck متاحة للتنزيل بموجب ترخيص المشاع الإبداعي. يتضمن ذلك نموذج STP ونموذج STL ورسومات (DWG) كمرجع. يمكنك العثور على الملفات من خلال زيارة موقعنا الرسمي.

ونحن نتطلع إلى رؤية ما سيقوم بصنعه المجتمع!

Steam

ولمن يرغب بالتعرف على صيغة CAD فهي ملفات صور يتم استخدامها بشكل شائع بواسطة برنامج AutoCAD لإنشاء التصميمات الثنائية والثلاثية الأبعاد كذلك، وقد أكدت الشركة كذلك أن اللاعبين وكل من يمتلك الجهاز لديه كل الحق من أجل فتح الجهاز الخاص بك والقيام بما تريد به.

Steam Deck
Steam Deck من الداخل

ومع ذلك، الشركة توصي بشدة بترك الأمر للمحترفين، حيث لن يتم تغطية أي ضرر سينتح عنه من خلال الضمان الخاص بك، ولكن الأهم من ذلك، قد تتسبب في كسر Steam Deck، أو حتى تتأذى، لذلك توصي الشركة بالحذر والاستمتاع في نفس الوقت.

سيتم إطلاق الجهاز في 28 فبراير، حيث سيمنح العملاء 72 ساعة من استلام البريد الإلكتروني مهلة لتأكيد طلباتهم للشراء أو سيتم نقل حجزهم إلى الشخص التالي المنتظر.

تبدأ الأسعار من 399 دولارًا / 349 جنيهًا إسترلينيًا (64 جيجا بايت eMMC) ، مع خيارات تخزين متزايدة متاحة مقابل 529 دولارًا / 459 جنيهًا إسترلينيًا (256 جيجا بايت NVMe SSD) و 649 دولارًا / 569 جنيهًا إسترلينيًا (512 جيجا بايت NVMe SSD).

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button