الاخبارفيديو

لعبة مورتال كومبات 11 تحصل على توسعة جديدة، إليك تفاصيلها!

لعبة مورتال كومبات 11 هي من أفضل ألعاب القتال التي حصلنا عليها بالسلسلة العريقة واليوم كشف لنا استديو NetherRealm المُطور لها عن توسعة جديدة تُدعى Aftermath. ستدور أحداث هذه التوسعة بعد القصة الرئيسية وستحتوي على شخصيات جديدة وأكثر، لذلك بدون إطالة دعونا ندخل بصلب الموضوع.

حسناً في البداية، سعر توسعة Aftermath الجديدة هو أربعين دولار أمريكي في حال كنت تملك اللعبة الأساسية وحزمة Kombat الأولى. في حال كنت لا تملك الحزمة، يمكنك شراء مورتال كومبات 11 مع توسعة Aftermath وحزمة Kombat Pack بسعر خمسين دولار أمريكي. في حال كنت لا تملك شيئاً، يمكنك شراء Mortal Kombat 11 Aftermath: Kollection التي تضمن كل شيء بسعر ستين دولار أمريكي.

أهم سؤال قد يطرحهُ مُحبي ألعاب القتال هو: من هي الشخصيات الجديدة؟ الجواب هو شيفا (Sheeva) و فوجين (Fujin) والمفاجئة الكُبرى، RoboCop — أجل، الشرطي الآلي هو أحد الشخصيات التي ستُضاف إلى لعبة مورتال كومبات 11! تستخدم شييفا مجموعة من حركاتها الشهيرة مثل Teleport Slam بينما فوجين مُسلّح بسيف وقوس وتقنيات رياح مختلفة. روبوكوب يأتي مع مسدس Auto-9 ودفع كتف وقاذف له ودرع الشغب.

الآن لنأتي للقصة، كما قلنا أعلاه، تدور أحداث التوسعة الجديدة بعد القصة الرئيسية ولذلك ادناه سيكون هناك حرق للقصة. لمعرفة باقي تفاصيل التوسعة يمكنكم تخطي الفقرة هذه. حسناً،  يتطلع ليو كانغ وريدن إلى إعادة تشكيل التاريخ بعد هزيمة كرونيكا لكن يأتي شانغ تسونغ ويكشف أنّ هذا الأمر غير ممكن بسبب تدمير تاج كرونيكا. إذاً ما الخطة؟ سيتم إرسال كل من شانغ تيسونغ ونايتوولف وفوجين بالزمن لاستعادة التاج — وهو أمر كارثي بحد ذاته.

سوف تتوفر توسعة Aftermath الخاصة بلعبة مورتال كومبات 11 في السادس والعشرين من مايو على كل من الاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش. بجانبها، سيتم إطلاق تحديث محتوى مجاني جديد لجميع اللاعبين.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار