اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

شاهد كيف ستكون Forza Horizon 4 على Xbox Series X, ما زالت مذهلة..

اليوم هو يوم مهم جداً لمايكروسوفت وعيد لمنتظري Xbox Series X و Xbox Series S حيثُ توفرا الجهازين في مختلف بقاع الأرض والكثيرين تمكنوا من الحصول عليه بالفعل وما يميز الجهاز هو إمكانية لعب ألعاب الأجيال السابقة والقوة التي يقدمها أحد أشهر حصريات الاكسبوكس هي Forza Horizon 4 وفي العرض الأخير، ما زالت اللعبة مذهلة.

على قناة لعبة السباقات الرسمية على اليوتيوب، تم نشر عرض قصير يظهر لنا كيف ستكون Forza Horizon 4 على اكسبوكس سيريس اكس، كما متوقع، ستعمل اللعبة بوضوح 4K وستين إِطار بالثانية. بالنسبة للجهاز الأصغر والأقل ثمناً، ستعمل اللعبة بوضوح 1080 بيكسل وستين إِطار بالثانية. كلا الجهازين سيحصلان على شاشات تحميل سريعة ومالكي اللعبة على الجيل الحالي سيحصلون عليها مجاناً على الجيل الجديد عبر خاصية التوصيل الذكي.

بعد مرور كل هذه السنين، ما تزال Forza Horizon 4 واحدة من أفضل ألعاب السباقات من ناحية الرسومات وأسلوب اللعب أيضاً. عَمِلَ على ضبط نسخة الجيل الجديد وتحسينها فريق Panic Button، وهو من قدم لنا لعبة DOOM و Wolfenstien 2 على نينتندو سويتش وحصلا على مدح كيبر من النقاد واللاعبين.

لعبة Forza Horizon 4 باتت متاحة الآن على اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس واكسبوكس ون والحاسب الشخصي. ما رأيكم بالعرض الجديد المرفق بالأعلى؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا حول ما إن كنتم تخططون لتجربتها على الأجهزة الجديدة بالأسفل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار