اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

حدث اكسبوكس SX: الكشف الاول عن لعبة الرعب النفسي The Medium

خلال حدث الكشف عن العاب الطرف الثالث للجيل الجديد على جهاز الاكسبوكس SX حصلنا اخيرا على النظرة الاولى على مشروع مطوري لعبة Observer الجديد لعبة الرعب النفسي The Medium.

لعبة The Medium من تطوير استيديو Bloober Team وستكون مخصصة للجيل الحالي والقادم مع دعم خصائص الجيل الجديد وسيتم اطلاقها بالتزامن مع اطلاق جهاز الاكسبوكس SX في موسم اجازات هذا العام ويمكنكم شاهدة العرض الاول بالاعلى.

وصف اللعبة:

سيجد اللاعبون أنفسهم في دور شخصية ماريان، وسط تحيط بها الرؤى وحيث سيعيشون ويتفاعلون عبر عالمين: العالم الحقيقي والعالم الروحي ولكن لا شيء كما يبدو، كل شيء له جانب آخر. كوسيط يمكنك الوصول إلى كلا العالمين لديك منظور أوسع ويمكنك أن ترى بوضوح أكبر أنه لا توجد حقيقة واحدة بسيطة لما يدركه الآخرون.

ايضا المفاجأة ان الموسيقى الخاصة بها سيعمل عليها أكيرا ياماوكا ملحن موسيقى Silent Hill 2 بالتعاون مع أركاديوس ريكووسكي ويبدو ان هذا هو المشروع الذي كان يلمح له خلال الفترة الماضية وليس جزء جديد من سلسلة Silent Hill كما كنا نظن.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار