هيئة المرئي و المسموع السعودية تكشف عن عدد الالعاب التي تم فسحها خلال الشهر الماضي..

قامت هيئة المرئي و المسموع السعودية بالاعلان عن خبر مفرح للوسط المحلي و على مستوى الشرق الاوسط ايضا, حيث اعلنت عن فسح ما يقارب 64 لعبة في شهر ابريل (4) الماضي و هو انجاز يحسب لهذه الهيئة و العاملين على تجربة هذه الالعاب و اخذ القرار بالفسح او المنع.

من اكبر انجازات هيئة المرئي و المسموع السعودية مؤخرا هو قيامها بالاعلان رسميا عن فسح لعبة Red Dead Redemption 2 في السعودية كما اسلفنا في خبر سابق, و المثير للإعجاب و الدهشة ايضا ان حساب اللعبة و شركة روكستار على تويتر قام بالاحتفال بهذا الخبر كما نشاهد ادناه.

التغريدة اعلاه رسمية و تحتفل الشركة نفسها بالانجازات الخاصة بالهيئة معترفة رغم انفها باللاعبين العرب و ما جعلني اندهش حقا هو ان الشركة كتبت التغريدة باللغة العربية و يذكر ان حسابها مملوء بالمتابعين الغربيين و مع ذلك نراها تحتفل بهذا الخبر مع متابعيها العرب ونتمنى ان تكون هذه بادرة امل بان تضع الشركة اللاعب العربي في الحسبان.

هنيئا للاعبين و عشاق الشركة و ايضا نشكر الهيئة السعودية على مجهودها الكبير هذا و نتمنى لها دوام التقدم و النجاح فيما هو قادم من تحديات و العاب تحتاج الفسح مستقبلا, فما هي كلمتكم التي تريدون توجيهها للهيئة ادناه في قسم التعليقات..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى