مصدر يكشف عن تفاصيل تحديث ضخم قادم الى لعبة GTA Online وتاريخ اطلاقه..

بينما يراقب مجتمع لعبة GTA التسريبات والمناوشات بين المسربين حول لعبة GTA 6 والتي على ما يبدو انها لن تصل الينا قريبا, تضع روكستار المزيد من الجهد لتوسعة لعبة GTA Online من اجل دفع اللاعبين للبقاء اكثر في عالم اللعبة والانشغال في المزيد من المهمات الجديدة وتحدياتها.

اليوم احد المصادر كشف عن وجود تحديث كبير قادم للعبة خلال الفترة القادمة وحسب هذا المصدر الذي يدعى LoremIpsumLoremIpsu والذي قام بالكشف عن بعض تفاصيل تحديثات اللعبة السابقة بان اللعبة على موعد مع تحديث ضخم سيصدر مطلع الصيف اما في نهاية يونيو (6) القادم او بداية يوليو (7) وسيكون هذا التحديث بطابع الشرطة واللصوص او Cops ‘n’ Crooks ولكن مع وجود بعض التغيرات الجديدة.

هذا التحديث ان صح فسوف يكون بالتزامن مع تحديث الصيف الضخم الذي اطلقته روكستار في نفس الوقت من العام الماضي و الذي قبلة واذا كنا ادق في التفاصيل فروكستار اعتادت ان تطلق التحديث خلال شهر يونيو وبالتحديد يوم الثلاثاء الثالث من الشهر وبالتالي قد يتم اطلاق هذا التحديث الجديد يوم 21 يوليو (7) المقبل.

لا يمكن الجزم بذلك هذه مجرد توقعات منا بناء على المعلومات التي نشرها هذا المسرب ولكن اذا كانت لعبة GTA 6 مازالت بعيدة بالفعل فسيكون تركيز روكستار اكبر بالاستمرار بدعم لعبة GTA Online بالمزيد من المحتوى واعتقد ان الوقت قد حان لتحصل اللعبة على محتوى ضخم كافي باشغال الجمهور عن التفكير في الجزء القادم للسلسلة والذي اصبح حديث الجميع.

ما هي توقعاتك وهل تعتقد ان اللعبة ستحصل بالفعل على تحديث الصيف الضخم الذي عودتنا عليه روكستار منذ عدة سنوات؟

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button