اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

أكثر من 140 استديو يعملون على ألعاب لجهاز Xbox Series X..

البارحة شهدنا حدث Xbox Inside الأول الذي استعرضت به مايكروسوفت ألعاب الطرف الثالث القادمة لجهازها المنتظر، Xbox Series X, حصلنا على عناوين مختلفة منها الرائع حقاً ومنها العادي ومنها من جذب اهتمامنا حقاً (يمكنكم الإطلاع على جميع الإعلانات من هنا). يبدو أنّ مايكروسوفت جديّة بموضوع الألعاب بالجيل الجديد حيثُ اليوم علمنا أنّ مئات العناوين قيد التطوير لجهاز Xbox Series X من شركاء الشركة.

من خلال حساب الاكسبوكس على تويتر حصلنا على هذا الخبر وحصلنا أيضاً على شعارات الاستديوهات التي تعمل على ألعاب Xbox Series X. هناك شركات كبيرة ضمن القائمة مثل Capcom و Bethesda و Blizzard و Activision و 2K و 505 Games و Electronic Arts و Gearbox و WB Games و From Software والعديد من الشركات الأُخرى التي يمكنكم الإطلاع عليها بالأسفل.

هذه الألعاب غالباً ما سيكون تم تطويرها باستخدام نسخة المطورين من جهاز Xbox Series X. وفقاً لمايكروسوفت، الألعاب التي ستحتوي على شعار “Optimized For Xbox Series X” ستستخدم قدرات الجهاز بأكملها مثل أوقات تحميل قليلة ورسومات مبهرة (بجودة 4K) ومعدل إيطارات يصل إلى مائة وعشرين إيطار بالثانية وتقنية تتبع الضوء, وإليكم هنا جميع الألعاب التي تم تأكيد أنّها تعمل بجودة 4K وستين إيطار بالثانية من حدث البارحة:

  • Call of the Sea
  • The Ascent
  • Scorn و Chorus
  • Bright Memory: Infinite

اما لعبة سباق السيارات Dirt5 فستعمل بمائة وعشرين إيطار بالثانية بدلاً من ستين. هل أنتم متحمسون لجهاز Xbox Series X؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار