الاخباربلايستيشن 5

استيديو Insomniac ربما يلمح للمشروع الجديد القادم لجهاز بلايستيشن 5..

الكل يتحضر الان للجيل الجديد, سواء من طرف الشركات صاحبة هذه الاجهزة او حتى استديوهاتها, و على ذكر هذا الامر يبدو ان مطوري لعبة Spider-Man فريق Insomniac Games الذي استحوذت عليه سوني العام الماضي يتحضر حاليا للطلاق اولى عناوينه الجديدة على جهاز بلايستيشن 5.

استديو Insomniac Games بدا نشط بشكل غير معتاد مؤخرا عبر حسابه على موقع تويتر, فكان يغرد كثيرا عن لعبته السابقة Resistance الصادرة على البلايستيشن 3, هذا النشاط الغير مسبوق للفريق جعل من العديد يتوقع بأنهم يعملون على مشروع جديد لهم على جهاز البلايستيشن 5 قد يتعلق بالسلسلة, اليكم اخر تغريدات الفريق الاخيرة قبل ايام.

لمن لا يعلم, سلسلة Resistance من نوع الخيال العلمي و هي من منظور الشخص الاول, اخر اجزاء السلسلة كانت الجزء الثالث و صدر في عام 2011 و كان الاقل نجاح للاسف بين اجزاء السلسلة و لكن على المستوى العام السلسلة حققت نجاح و مبيعات لا بأس بها خصوصا على جهاز البلايستيشن 3.

يذكر ان فريق Insomniac Games لديه العديد من العناوين التي يتوقع ان نشهد لها تكمله في الجيل القادم منها مثلا جزى جديد من سلسلة Ratchet & Clank و بالطبع الجزء المرتقب و المنتظر و المتوقع من تكملة لقصة لعبة الرجل العنكبوت Spider-Man التي شاركت بكتابتها عملاقة الافلام مارفل.

للاسف لا شيء مؤكد حتى الان, ولكن هذه ليست المرة الاولى التي يلمح فيها الفريق للعبة Resistance حيث كانت هناك عدة مرات تم نشر صور فنية للعبة وربما تكون هناك نية لاطلاق ريميك او ريماستر للثلاثية التي صدرت في السابق او ربما يكون هناك جزء جديد يكمل السلسلة.

والسؤال الابرز هنا متابعينا هو ما اذا كنتم فعلا تريدون جزى جديد من اللعبة المذكورة ام اجزاء جديدة اخرى من عناوين الشركة الاخرى على جهاز سوني القادم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار