اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

لعبة Star Wars: Squadrons هي ايضا ستدعم 120 اطار/ث على السيريس اكس لكن ليس على البلايستيشن 5..

حصلت لعبة Star Wars: Squadrons على تحديث جديد لجعل اللعبة متوافقة مع اجهزة الجيل الجديد اكسبوكس سيريس اكس و بلايستيشن 5 ولكن هذه التحسينات ستكون افضل على جهاز مايكروسوفت.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات من بيان خاص من شركة EA فسوف يضيف التحديث الجديد الذي اصبح متاح الان الكثير من التحسينات الى اللعبة على منصات الجيل الجديد مثل رفع الوضوح الى 4K ودعم 120 اطار/ث وتقنية VRR مع وجود طور Graphics Modes لاعطاء جودة رسومات افضل ولكن هذه المزايا لن تتوفر بالكامل في نسخة البلايستيشن 5!!

حسب ما علمنا فنسخة البلايستيشن 5 لن تحصل على دعم 120 اطار/ث بينما سيتم التركيز على تحسين جودة الرسومات والمؤثرات ويرجع السبب في ذلك الى ان اللعبة تحتاج الى اعادة تطوير لتتوافق مع البنية التقنية لجهاز بلايستيشن 5 بينما كل ما يلزم في نسخة السيريس اكس هو تحديث صغير لتفعيل كل هذه الخصائص وهذا بفضل البنية البرمجية للجهاز والتي تدعم التوافق المسبق بشكل اساسي.

هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها العاب صدرت سابقة تحصل على ترقية محدودة على جهاز بلايستيشن 5 بينما تدعم بشكل كامل تحسينات الجيل الجديد على السيريس اكس منها لعبة Call of Duty: Warzone و Rocket League التان تدعمان معدل 120 اطار/ث فقط على السيريس اكس وقد برر المطور الامر لنفس السبب.

قد يكون هذا الامر متوقع منذ بداية اعلان سوني انها ستضع الجيل الماضي خلفها مع جهاز بلايستيشن 5 على عكس مايكروسوفت التي جعلت اجهزتها الجديدة مندمجة بشكل اكبر مع الجيلين من خلال التوافقية المسبقة الشاملة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار