اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مطوري لعبة الرعب The Medium يشوقون لوجود “خاصية سرية” في الجيل الجديد..

خلال حدث Xbox Inside امس تم استعراض العديد من الالعاب ولكن اكثر ما لفت انتباه الكثير فينا هي لعبة الرعب The Medium من فريق استيديو Bloober Team حيث حصلت اللعبة على عرض جديد مملوء بالاثارة والغموض.

في حديثه مع Eurogamer سُئل المصمم المسؤول Wojciech Piejko عن سبب استغراق Bloober Team وقت طويل في الكشف عن اللعبة من جديد بعد الإعلان عنها لأول مرة للبلايستيشن 3 والاكسبوكس 350 في عام 2012 حيث قال أن الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية أعطى فريق التطوير القوة والاداء الذي يحتاجه لإنشاء اللعبة بالطريقة التي يضع تصوره لها، ولهذا السبب كان عليه الانتظار طويلا. قال المطور أيضًا أن تقنية الجيل الجديد سمحت للفريق بإضافة “ميزة فائقة السرية” إلى اللعبة وهو شيء ما يتعلق بكيفية تفاعل العالمين مع بعضهما البعض.

لمن لا يعرف الكثير عن لعبة The Medium ففكرتها تدور حول فتاة تدعى “ماريان” هي وسيطة عالقة بين العالم الواقعي والعالم الروحي وسيكون اسلوب اللعب مرتبط بشكل كبير بالعالمين لذلك هذا الامر سيجعل الجمهور متشوق ليرى كيف ستقدم اللعبة تجربة اللعب الخاصة بها وكيف سيستخدم فري قالتطوير تلك الخاصية السرية في اعطاء التجربة متعه اكبر.

ايضا ننوه ان لعبة The Medium ستكون احد حصريات الاطلاق لجهاز Xbox Series X عندما يصدر في موسم اجازات هذا العام بجانب نسخة الويندوز 10.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار