الاخبارنينتيندو سويتش

نينتندو ستطلق عناوين غير مُعلن عنها بعد هذا العام..

عام 2020 هو أسوء ما واجهته صناعة الألعاب بسبب وباء كورونا إنما هذا لن يؤثر على نينتندو بشكل ملحوظ، بالحقيقية، هذا رفع من أرباحها بشكل كبير. في الفترة الأخيرة ارتفع الطلب بنسبة كبيرة على أجهزة النينتندو سويتش ووصلت مبيعاته إلى ستة وخمسين مليون نسخة تقريباً ولعبة Animal Crossing: New Horizons تمكنت من بيع إحدى عشرة مليون نسخة في أسبوعها الأول فقط. لحد الآن لم تكشف لنا الشركة عن الألعاب القادمة لهذا العام ولكن يبدو أنُّ هناك العديد من العناوين تنتظرنا.

لعبة Xenoblade Chronicles: Definitive Edition قد تكون العنوان الضخم الوحيد الذي تم الإعلان عنه لهذا العام لكننا لا نعلم غيره كما ذكرنا أعلاه. في مؤتمر نينتندو المالي الأخير، قال رئيس الشركة شونتارو فوروكاوا أنّه هناك عدة عناوين غير مُعلن عنها بعد من المُخطط صدورها بوقتٍ لاحق من عامنا الحالي. قد يكون هذا أمر بديهي إنما الشركة كانت صامتة مِنذُ دخولنا للربع الثاني من العام كما يوجد أيضاً مخاوف تتعلق بوباء كورونا. ضمن المؤتمر المالي، حذّر فوروكاوا أيضاً من موضوع تأجيل الألعاب لكن حالياً بناءً على توقعاتهم، لن يتم تأجيل أيّ عنوان من هذه العناوين.

حسناً، ما الذي سنحصل عليه؟ لا نعلم حقاً لكن كان هناك عدة شائعات حول إعادة إطلاق بعض عناوين ماريو على النينتندو سويتش ونعلم أيضاً أنّ كل من Metroid Prime 4 و Breath of the Wild 2 قيد التطوير ونتمنى أن تكون أحدهما اقتربت من فترة إطلاقها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار