الاخبار

لعبة Scarlet Nexus ليست حصرية لجهاز Xbox Series X كما ظن الجميع..

خلا حدث الكشف عن العاب الطرف الثالث على جهاز مايكروسوفت القادم Xbox Series X تم استعراض الكثير من العناوين الجديد التي تظهر لاول مرة من ضمنها لعبة Scarlet Nexus من شركة بانداي نامكو والتي تم الكشف عن اسلوب اللعب الخاص بها في الحدث.

بعد الكشف عن اللعبة اعلنت شركة بانداي نامكو ان اللعبة قادمة للمنصات الاخرى بجانب Xbox Series X حيث ستصدر على البلايستيشن 5 والبلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان والحاسب الشخصي وستتوفر بسعر 60 دولار وستدعم اللغة اليابانية وكذلك الانجليزية.

ايضا اكدت الشركة ان اللعبة في الوقت الراهن لا تملك طور اونلاين وسينحصر الامر على طور القصة ولكن خطة اضافة طور اونلاين اليها مازالت قائمة وقيد الدراسة وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

كانت Scarlet Nexus واحدة من أبرز العناوين التي تواجدت في الحدث بسبب مزيجها مابين الأوكتان العالي والأعداء الخياليين, وتم تطويره من قبل الفريق الذي قدم لنا لعبة Tales of Vesperia وتدور احداثها في مجتمع مستقبلي حيث طور البشر قوى نفسية خارقة ولكن لسوء الحظ فقد تسببت هذه القوى في وصول مسوخ غريبة اطلقوا عليها اسم”The Others” ولا يمكن التعامل معه إلا من خلال Psionics, ستتحكم انت بشخصية Yuito Sumeragi الذي تم تجنيده مؤخرا ضمن قوات القمع المتخصصة ضد The Others وستمتلك قدرة تدعى psycho-kinesis يمكنك من خلالها صد حشود هذه المسوخ.

لم يتم حتى الان الكشف عن موعد الاطلاق ولكن احد المميزات التي حصلت عليها مايكروسوفت من خلال الكشف عن اللعبة في حدث العاب Xbox Series X هي دعم خاصية الانتقال الذكي Smart Delivery بين منصاتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار