عرض تشويقي قصير لحصرية اكسبوكس Scorn يعيد الأمل لمن ينتظر صدورها

تعتبر لعبة Scorn من الألعاب المخصصة للجيل الجديد ومن حصريات شركة مايكروسوفت المنتظرة، حيث تم الكشف عنها أول مرة خلال عام 2017 حين ظهرت على موقع التبرعات الشهير KickStarter وتمكنت من الوصول الى هدفها.

ثم ظهرت اللعبة مرة أخرى خلال حدث اكسبوكس سيريس الذي أقيم قبل عدة سنوات، وهي من تطوير الاستديو المستقل Ebb Software، وهي لعبة رعب من منظور الشخص الأول ستعمل بوضوح 4K مع 60 إِطار في الثانية على جهاز اكسبوكس سيريس اكس، وسيتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5.

ومنذ ذلك الحين لم نرى سوى عرض قصير لطريقة اللعب في بعض المناطق ونظرة أولى على بعض الأعداء والألغاز، ومؤخرًا حتى لا تنسى هذه اللعبة، قام فريق التطوير باستعراض قصير للغاية للعبة، ولكنها تحي آمال اللاعبين وتذكرهم بان اللعبة ما تزال تحت التطوير ويتم العمل عليها  بفريق تطوير محترم بدوام كامل على حسب ما ذكر في موقع الرسمي للمطور.

وفقاً للاستديو، اللعبة غير خطية وكل منطقة بها تحتوي على سِمة خاصة وعلى ألغاز وشخصيات مميزة وخلال تقدمك باللعبة، ستتمكن من فتح مناطق وأسلحة ومهارات وعناصر جديدة مما ستساعدك برحلتك. أيضاً تعد اللعبة بتقديم تجربة واقعية لجسم الشخصية الرئيسية سواء من طريقة حمل الأسلحة او الأشياء.

نذكر اللاعبين أن مطور لعبة Scorn صرح في وقت سابق أن يرغب في جلب Scorn إلى الجيل الماضي من الأجهزة المنزلية، وذلك لأنهم يرغبون في أن تعمل اللعبة بسرعة 60 إطارا في الثانية، وعدم إضاعة الوقت في تطوريها على أجهزة ضعيفة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button