نصائح و ارشادات

لعبة Snowrunner: إليك 7 نصائح وإرشادات ستخفف من معاناتك..

لعبة Snowrunner هي من الألعاب التي صدرت مؤخراً على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 وهي من أفضل ألعاب الطُرق الوعرة والمحاكاة وفقاً لمراجعتنا لها التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الضغط هنا. بالتأكيد اللعبة ليست سهلة وتُحاكي الواقع بشكل كبير ولهذا السبب قمنا بكتابة الدليل القصير هذا الذي يحتوي على نصائح وإرشادات مهمة يجب عليك اتباعها لتتمكن من التقدم دون عناء.

استكشف المناطق الجديدة: بكل مرة تقوم بها بفتح منطقة او خريطة جديدة، قم بالتجول بالمنطقة لتتعلمها وتعرف ما ينتظرك عندما تأخذ المهام فيها. أهم شيء يجب عليك فعله هو فتح أبراج المراقبة التي ستكشف لك عن نسبة كبيرة من الخريطة وتظهر لك أيضاً مكان العقود والترقيات والمركبات. كل ما كشفت الخريطة أكثر كل ما زادت سهولة تخطيط طريقك.

بع واشتري وخصص مركباتك: بعد إتمامك لكل عقد ونشاط سوف تحصل على عملة يمكنك استخدامها في المرآب الخاص بك الذي يُمكّنك من شراء مركبات جديدة لتوسيع أسطولك بالإضافة إلى ترقية أجزاء المركبة وتخصيصها بطريقة تناسبك. فكل ما زادت قوة المُحرك الخاص بك مكن لتمكنت من العبور من الطُرق الصعبة التي ستبب لك الكثير من المشاكل في حال لم تكن مركبتك مستعدة لها.

خطط لرحلتك مع الانتباه على الوقود: بعض العقود تتطلب من السفر من خريطة لأُخرى والتخطيط المسبق أمر مُهم جداً لهذا الموضوع خاصةً بسبب أنّ الوقود سينفذ لا محالة. بالتأكيد يمكنك شراء حاملة وقود لكن في حال لا تملك المبلغ الكافي لشرائها او مركبتك ليست قادرة على حملها، يجب عليك الإعتماد على محطات الوقود. لذلك تأكّد أن طريقك يحتوي على العديد من محطات الوقود.

Snowrunner

لا تنسى أن تستخدم الدفع الرباعي (AWD): الدفع الرباعي هو سلاحك الأقوى على الطرق الجبلية او الطرق التي يغمرها الوحل. الدفع الرباعي او AWD كما يمر في اللعبة يعطي القوة لكل عجلة بمركبتك، كما قلنا، هذا يمكنك من القيادة على الطرق الصعبة بسهولة إنما يستهلك المزيد من الوقود لذلك لا تنسى إغلاقه عندما يسهل الطريق او عندما يقل وقودك. ذات الشيء ينطبق أيضاً على القفل التفاضلي (Diff Lock).

في التأني السلامة، وفي العجلة الندامة: هذه الحكمة تنطبق أيضاً على Snowrunner كما في كثير من الأماكن. إذا كُنت عالقاً، فلا داعي للذعر والخوف. لا تقم بتحريك المركبة على الفور لأنك ستصبح بموقف أسوء حيثُ العجلات ستحفر أكثر بالوحل او الثلج. قم بوضع ناقل الحركة على أقل مرحلة (L) وحاول الخروج بدلاً من المحاولة بأقصى سرعة.

قم بزيادة رتبة السائق: بعض العقود والمهام قد تكون صعبة عليك في مراحل مُبكّرة لذلك اتركهم لوقتٍ لاحق وعد لهم عندما ترتفع رتبة السائق (Driver Rank) الخاصة بك. فمع ارتفاع رتبتك سوف تتمكن من الحصول على مركبات وأدوات ستجعل مهامك أسهل.

استخدم المرفاع (الونش): أداة المرفاع او الوِنش ستكون صديقتك الوحيدة في اللعبة عندما تكون عالقاً بشكل لا يمكن إنقاذه بالتحرك. من خلال الدخول للقائمة المتقدمة ستتمكن من إختيار هذه الأداء وسحب مركبتك من الماء او الوحل سواء عن طريق استخدام مركبة أُخرى او عن طريق استخدام جذع شجرة. لكن لا تنسى أنّ المرفاع يعمل عن طريق المُحرك ويستخدم الكثير من الوقود أيضاً لسحب المركبة. هناك عدة أنواع للمرفاع لذلك قم بشراء النوع الذي سيناسبك بتضاريس المنطقة التي تقوم بتنفيذ مهمتك فيها.

هذه كانت أهم النصائح والإرشادات التي أردنا تقديمها لكم حول Snowrunner. في حال لم تلعبوها بعد، نحن ننصحكم بتجربتها حيثُ حصلت اللعبة على تقييم ثمانية ونصف من عشرة وكتبتُ فيها التالي:

في حال أنجبت Forza و American Truck Simulator و Dark Souls طفلاً، سيكون اسمه SnowRunner. تقدم اللعبة عالم ورسومات رائعة بالإضافة لأسلوب لعب مليئ بالتحديات ومحتوى ضخم كافي لإمتاعك لساعات طويلة بدايةً من عدد المركبات إلى المهام والأماكن والتخصيص.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار