الاخبارصور

شاهد حيوانات عملاقة في عالم لعبة Red Dead Redemption 2, يمكنك ان تركبها ايضا..

اذا كنت تريد ان تركب ذئب او كانغر او حتى دب عملاق في لعبة Red Dead Redemption 2 فيمكنك ذلك من خلال هذا المود الجديد للعبة والذي سيحول لك كل الحيوانات في اللعبة الى عمالقة باستثناء الخيول الا اذا كنت ترغب في ذلك.

المود الجديد يطلق عليه اسم Called Pig Rider وهو من تطوير JulioNIB حيث يقبع المود الان تحت التطوير ولكن اذا كنت تريد ان تحصل على فرصة تجربته قبل اطلاقه فيمكنك ذلك ولكن سيتوجب عليك التبرع بمبلغ 5 دولارات من خلال صفحة المطور على موقع باتريون هنا ولكن عندما يكتمل تطوير المود سيكون متاح للتحميل مجانا.

يمكنك القاء نظرة على بعض الصور للمود بالاسفل او يمكنك زيارة الصفحة الرسمية على موقع باتريون لمشاهدة المزيد من الصور المتحركة التي تظهر ارثر مورجان وهو يمتطي ظهر خنزير عملاق ويستخدمة في تدمير بعض العربات والقضاء على المارة.

هذه ليست محاولة JulioNIB الاولى في عالم العمالقة حيث قدم لنا مود مشابه في لعبة GTA5 يمكنك من اللعب بقرش عملاق او شخصية Iron-Man او حتى شخصية Huk والكثير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار