إليكم كيفية الحصول على لوحة Liberty City النادرة للمركبات في GTA Online

في لعبة GTA Online هذا الاسبوع، هناك لوحة للمركبات نادرة للغاية متاحة الآن للاعبين للحصول عليها وهي لوحة Liberty City للمركبات وفي هذا الدليل سنخبركم بدأ يجب عليكم فعله للحصول عليها.

يتميز أسبوع الحدث الحالي في GTA Online الذي يمتد من 4 إلى 10 يوليو بسرقة Salvage Yard كاملة مع صفقة جيدة على سيارة ولوحة ترخيص نادرة. في كل أسبوع، تقوم Rockstar Games بتدوير مهام Salvage Yard Robbery بثلاثة خيارات بالإضافة إلى المركبات التي تحتاج إلى الاستيلاء عليها. لقد علمنا لبعض الوقت أن هناك وظيفة في اللعبة للحصول على المركبة التي تعد جزءًا من Salvage Yard Robbery. وادناه سنخبركم كيف تحصلون عليها وعلى لوحتها النادرة التي تحمل اسم Liberty  City.

كيفية الحصول على لوحة Liberty City للمركبات في GTA Online

على الرغم من أن من أن السطو مختلفة عن الأخرى الا أن هناك بعض المهام التي تمكنك من الحصول على المركبة التي تحمل لوحة Liberty City النادرة وهي:

  • مهمة سرقة ماكتوني تمكنك من الحصول على مركبة إنفيتيرو كوكيت D10.
  • مهمة سرقة العصابات تمكنك من الحصول على مركبة برافادو بوفالو STX. 
  • مهمة سرقة المنصة تمكنك من الحصول على مركبة كارين بور مع لوحة الزينة Liberty City.

إذا أردت الحصول على اللوحة لوحدها بدون المركبة، يمكنك إنهاء مهمة The Podium Robbery، عند إذن ستتمكن من المطالبة بجزء السيارة من هذه المهمة. هذا أمر نادر الحدوث في GTA Online، حيث إن جعل السيارة سيارتك الشخصية عند إكمال عملية سطو منذ إصدار The Chop Shop لم يحدث إلا عدة مرات.

أما مركبة Podium Robbery هذا الأسبوع التي تتطلب منك إنهاء المهام الثلاثة أعلاه هي Karin Boor التي تتميز بلوحة Liberty City. عادةً ما تكلف هذه السيارة 1,280,000 دولار أمريكي من شركة Southern San Andreas Super Autos، لكن القيام بهذه السرقة يعني أنه يمكنك جعلها سيارتك الشخصية مقابل 20,000 دولار أمريكي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button