الاخبار

مطوري لعبة Mafia يشوقون لمشروعهم القادم بطريقة غامضة..

على ما يبدو ان استيديو Hangar 13 المطور للعبة Mafia يستعد للكشف عن شيء ما خلال الفترة القادمة وهذا ما بدا لنا من خلال عملية التشويق التي بدأت عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

حساب لعبة Mafia على تويتر نشر اليوم تغريدة تشويقية لا تحمل سوى كلمة واحدة هي “Family” او “العائلة” الامر الذي ادخل الانترنت في دوامة التخمينات حول طبيعه هذه التغريدة والرسالة التي تخفيها خلفها, ليس هذا فحسب بل ايضا عودة حساب اللعبة لنشاطة بعد انقطاع منذ عام 2018.

دعونا الان نأتي الى التحليلات التي يمكن ان نستشفها من هذه الرسالة القصيرة جدا, هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث منذ مدة طويلة عن وجود جزء جديد من سلسلة Mafia تحت التطوير ربما يكون Mafia 4 ولكن ايضا هناك شائعات اخرى تتحدث عن وجود ريميك او ريماستر لاجزاء السلسلة السابقة او ربما ريميك للجزء الثاني Mafia 2 حسب اخر التسريبات والذي يتوقع ان تحمل اسم  Mafia II: Definitive Edition وقد يكون هذا التشويق استعداد للكشف عن احد هذه المشاريع.

ظهور التغريدة من حساب اللعبة لا يجعلنا نفكر في لعبة اخرى وان التشويق يخص سلسلة Mafia لا غير لذلك لا يمكن ان نخرج بتوقعاتنا الى خارج السلسلة ونتوقع ان يتم الكشف عن هذا المشروع خلال وقت قصير ربما خلال الساعات القادمة من خلال عرض تشويقي على ان يتم الكشف الكامل عن المشروع الجديد في وقت لاحق ربما من خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 المتوقع مطلع الشهر القادم او الاكسبوكس سيريس اكس المتوقع منتصف يونيو القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم و ما تتمنوا ان يتم الكشف عنه بعد هذا التشويق؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار