الاخباربلايستيشن 5

جيف كيغلي يرد, قوة رسومات بلايستيشن 5 واكسبوكس SX لم تظهر بعد..

اقل من 6 اشهر هو موعد وصول اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس SX التي لم يتم الكشف عنها بشكل كامل حتى الان ومظهر الالعاب على هذه الاجهزة والذي مازال لغز لم يكشف عنه رغم ان حدث الاكسبوكس الاخير اعطانا لمحة لكن محبطة بعض الشيء.

موقع IGN نشر تقرير تحدث فيه احد المحررين عن النقلة التي سيقدمها الجيل القادم بلايستيشن 5 واكسبوكس SX مقارنة مع الجيل الحالي وجاء هذا التقرير بعنوان “قد تحتاج إلى خفض توقعاتك لرسومات الجيل التالي..” فيما معناه ان الجيل الجديد لن يقدم القفزة التي ينتظرها اللاعبين عن الجيل الحالي.

جيف كيغلي يعد من الوجوه الاعلامية البارزة وله دور كبير وفعال في فتح افاق جديدة لتشجيع و توسيع صناعة العاب الفيديو فهو مبتكر فكرة جائزة لعبة السنة TGS العالمي الذي اصبح الان من اشهر الفعاليات السنوية ولديه معارف في الصناعة واطلاع على الكثير من الاشياء التي لا يصل اليها اي شخص عادي او حتى اعلامي وقد كان له تعليق عل تقرير IGN المذكور بان قوة الجيل الجديد لم يكشف عنها بعد.

تقرير IGN جاء من خلال ما تم استعراضه في حدث اكسبوكس الاخير حيث بدت رسومات الالعاب التي تم استعراضها في الحدث عادية جدا حتى ان بعضها جاء بمستوى اقل من مستوى العاب الجيل الحالي ولكن لا ننسى ان هذه الالعاب معظمها جاء من شركات واستيديوهات طرف ثالث بعضها مستقل وبالتالي هذه الشركات و الاستيديوهات لم تتمكن من التعرف على القوة الحقيقية للجيل الجديد بعد.

هذا ما اردا جيف الوصول اليه فقوة الجيل الجديد لن يتم التعرف عليها خلال المرحلة الاولى من اطلاقها وقد يستغرق الامر عدة سنوات بينما يكون الامل الاكبر لابراز الجزء الاكبر من هذه القوة من خلال استيديوهات الطرف الاول التي تعمل بشكل اساسي على هذه الاجهزة وتكون العابهم مخصصة لها وتستغل قدراتها المخفية.

تقرير IGN اعتقد انه جاء مبكر وان شاء الله سيتم اعداد تقرير نضع فيه توقعاتنا ونظرتنا للجيل الجديد وكيف يمكن ان يقدم نقلة جديدة في مجال الرسومات عن الجيل السابق, انتظرونا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار