الاخبار

مؤلف موسيقى مسلسل Vikings سيعمل على موسيقى Assassin’s Creed Valhalla!

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي من أكثر العناوين المُنتظرة من قبل الكثيرين لأنّها ستأخذنا إلى حقبة الفايكينغ كشخصية إيفور وستمكننا من استكشاف أرض الإنكليز القديمة. الأسبوع الماضي حصلنا أيضاً على عرض سنيمائي من داخل مُحرك اللعبة (او عرض أسلوب اللعب كما دعته يوبيسوفت) واليوم تمكّن اللاعبون من الحصول على معلومة ستزيد من حماس الكثيرين — او كل من شاهد مسلسل Vikings.

حساب Access The Animus المُختص بأخبار سلسلة آسسنز كريد عثر على أسماء المؤلفيين الموسييقين الذين يعملون على لعبة Assassin’s Creed Valhalla من خلال صفحة اللعبة على متجر يوبيسوفت الألماني. وفقاً لهم، سيعمل عدة مؤلفين موسييقين عليها وهم Jesper Kyd و Sarah Shachner و Einar Selvik الذي قام بتأليف موسيقى مسلسل Vikings الشهير الذي كان مصدر إلهام ليوبيسوفت بالتأكيد بناءً على ما شاهدناه من العرض التشويقي الأول وتحديداً لقطة القرية.

بالتأكيد لا يمكننا التركيز عليه فقط فالأسماء الأُخرى المتواجدة قدمت لنا عدة أعمال رائعة. جاسبر هو أحد الأشخاص الذين عملوا طويلاً مع يوبيسوفت وقام بتأليف العديد من المقاطع الموسيقية لعدة عنواين بسلسلة آسسنز كريد بالإضافة لعمله على سلسلة Hitman و Borderlands. سارة شانشير، المؤلفة الثالثة عملت على عناوين سابقة بالسلسلة أيضاً مثل Unity و Origins وعملت أيضاً على كل من Call of Duty: Infinite Warfare و Modern Warfare.

أعتقد أنّه يمكننا القول أنّ لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستمتع آذاننا بموسيقها أثناء لعبنا لها عندما تصدر في نهاية العام. هل زاد هذا الخبر من حماسكم؟ شاركونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار