الاخباربلايستيشن 5

تسجيل علامة تجارية للعبة GT7 ربما للكشف عنها في حدث بلايستيشن 5 المرتقب..

لعبة محاكات سباقات السيارات الشهيرة Gran Turismo او GT حصلت مؤخرا على تسجيل للعلامة التجارية الخاصة بها في الارجنتين استعداد لما يبدو للكشف عن اللعبة خلال الفترة القادمة.

ما لفت الانتباه هو ان تسجيل العلامة التجارية للعبة تم يوم 4 يونيو الجاري وهو الموعد الذي كان من المفترض ان يتم خلاله استعراض العاب بلايستيشن 5 قبل ان يتم الغائه لما يشير الى ان اللعبة قد تكون ضمن العناوين التي ستتواجد في الحدث المؤجل.

تسجيل العلامة التجارية يأتي بالتزامن مع الكثير من التسريبات التي تتحدث عن ان اللعبة بجزئها السابع GT7 ستكون ضمن عناوين الاطلاق الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 عندما يصدر قبل نهاية هذا العام ولكن هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث التسريبات عن اللعبة ومستقبلها حيث قامت سوني عام 2018 باستعراض مشاهد من السلسلة يعتقد انها من الجزء السابع وهي تعمل على شاشة CLEDIS العملاقة والتي تدعم وضوح 8K ويمكنك مشاهدة الفيديو هنــا.

المطورين في استيديو Polyphony Digital اكدوا في وقت سابق ان اللعبة ستدعم درجة عالية من الوضوح ستتخطى وضوح 4K مشيرين الى ان المحرك المحدث تم اختبارة على وضوح يصل الى 8K وكل شيء كان يعمل بشكل سلس ودون اي مشاكل.

سلسلة Gran Turismo كانت دائما وسيلة سوني لاستعراض عضلات اجهزتها منذ الجيل الاول من عائلة بلايستيشن ولا شك ان سوني ستستخدمها مرة اخرى لاستعراض قوة جهازها القادم بلايستيشن 5 وربما نرى اللعبة تعمل على عدة اطور مثل طور الوضوح الذي قد يصل الى 8K و طور الاداء الذي قد يجعل اللعبة تصل الى 120 اطار/ث.

في كل الاحوال ننتظر على احر من الجمر ان تعلن سوني عن الموعد الجديد للحدث بلايستيشن 5 وربما يتم الاعلان خلال الساعات القليلة القادمة على ان يتم نهاية الاسبوع الحالي وحتى ذلك الحين ماهي توقعاتكم لاداء لعبة GT الجديدة على البلايستيشن 5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار