الاخباربلايستيشن 5

تحديث: سوني تنفي صحة موعد إطلاق البلايستيشن 5 الذي ظهر في عريضة التوظيف!

تؤكد ان الجهاز قادم في موسم عطلات هذا العام..

تحديث: مجلة فاميتسو اليابانية اكدت ومن خلال تواصلها مع شركة سوني اليابان بان الموعد المذكور حول موعد اطلاق البلايستيشن 5 غير صحيح وناتج عن خطأ من القائمين على الاعلان, بينما اكدت على ان الجهاز مازال قادم في موسم اجازات هذا العام 2020.

الموضوع الاصلي..

سوني لم تكن كريمة هذا الجيل عندما يتعلق الموضوع بمعلومات حول جهازها المُنتظر بشدة البلايستيشن 5, الذى مازلنا نجهل الكثير عنه الكثير سواء كان الشكل او الخصائص ولم نحصل سوى على مواصفاته التقنية وشكل وحدة التحكم الخاصة به التي تُدعى DualSense. آخر شيء نتوقع أن نحصل عليه هو موعد إطلاق البلايستيشن 5 لكن اليوم قد نكون قد حصلنا عليه بالفعل في حال كان العرض الوظيفي من سوني اليابان هذا صحيح.

رصدَ نيبيل على تويتر المعروف بتغريداته حول صناعة ألعاب الفيديو عرض عمل من فرع سوني الياباني على موقع Rikunabi، بالتأكيد كل شيء مذكور بالموقع باليابانية لكننا تأكدنا من صحة الكلام عن طريق استخدام مُترجم غوغل. حسناً دون إطالة، وفقاً لعرض العمل، سيصدر جهاز البلايستيشن 5 في شهر أكتوبر (10) القادم من هذا العام. لم يتم التحدث عن المزيد من التفاصيل حول الجهاز إنما حالياً نعلم أنّه قادم لنا بوقتٍ ما في شهر أكتوبر المقبل اي بعد 5 اشهر او ربما اقل من الان.

هذا أفضل تسريب حصلنا عليه لحد الآن لأنّه بالفعل تم نشره من سوني اليابان لكن لا نعلم متى نُشر ولذلك قد يكون هذا الموعد قد تغير خاصةً ان شهر أكتوبر لا يعتبر ضمن فترة موسم “العطلة” الذي اكدت سوني سابقا ان الجهاز سيصدر خلاله  لكنه الأمر ليس مُستبعد خاصة اذا تم اطلاقه في نهاية الشهر بحيث يتم استغلال موسم الاجازات منذ بدايته, مرةً أُخرى نريد التذكير أنّ هذا التاريخ غير رسمي ولم تُعلن سوني بعد عن موعد الإطلاق.

ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ هل تعتقدون حقاً أنّ هذا هو بالفعل موعد إطلاق البلايستيشن 5 ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار