آمال كبيرة من قبل عشاق لعبة ماينكرافت لحدث Minecraft Live 2021..

قبل عدة أيام  أصدر مطور Minecraft إعلان شوق عشاق لعبة الآركيد والبقاء الشهيرة، رغم غرابته في نفس الوقت، حيث بدا محتوى الإعلان بأجواء قديمة الطراز من الأبيض والأسود الى الصورة الملونة والأصوات، ثم التطور حتى الوصول الى حشد من جيوش الزومبي على شكل مكعبات وأشياء كثيرة معظمها تشويق لأشياء كثيرة قادمة من قبل المطور Mojang.

فقد تم الإعلان بشكل رسمي عن أن المطور Mojang Studio سيستضيف حدث رقمي عبر الانترنت بتاريخ 16 أكتوبر الذي يتزامن مع يوم الجمعة المقبل، على الساعة الثالثة مساءً بتوقيت السعودية، ويحمل الحدث اسم Minecraft Live 2021، وقد تقرر جعله رقمياً بسبب وباء كوفيد-19.

من المتوقع أن يحمل معه الحدث مفاجآت كبيرة، حيث بدأت التكهنات مؤخراً تشير الى أن Mojang Studio يخطط من أجل الإعلان عن لعبتين جديدين تماماً تتمحور فكرتها بشكل عام فكرة لعبة Minecraft، ولكنها ليست متصلة بها أو نسخة Dungeons، وقد تكون إحداها لعبة  ماينكرافت ولكن بنمط فن البيكسل، حيث يقوم حساب اللعبة بشكل مستمر مؤخراً بنشر مقاطع لعبة بيكسل تشبه ماينكرافت.

استديو Mojang وعبر وسائل التواصل الاجتماعي ما يزال يواصل التشويق لحدثه المقبل، وفي آخر تغريداته عبر حسابه الرسمي في تويتر، والذي تضمن إعلان فكاهي تتمحور فكرته عن الملل وألعاب الآركيد التي يضيع فيها طاقم الاستديو اوقاتهم، بالإضافة الى التحدث الى انفسهم بشكل مستمر، كما ستشاهدون الآن.

بالنسبة للمتشوقين من أجل متابعة الحدث بشكل مباشر، سيكونون قادرين على متابعته من منازلهم عبر الرابط الرسمي لموقع اللعبة، أو عبر قناة اليوتيوب الخاصة، وسيتضمن الحدث كذلك مقابلات وإعلانات مثيرة وجديدة على حسب تعبير الاستديو المطور للعبة.

المزيد عن Minecraft:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى