رسميا: The Last of Us: Part 2 لن تتواجد في حدث TGA 2018 الجمعة القادم..

قبل قليل قامت سوني بنشر فيديو جديد و ليس جديد للعبة The Last of Us: Part 2و هو عبارة عن ردات فعل بعض اليوتيوبر من جمهور اللعبة في ذكرى العرض الاول الذي تم خلاله الكشف عن اللعبة لاول مرة في حدث PSX 2016 و يبدو ان هذا الفيديو هو الشيء الوحيد و الاخير الذي سنراه للعبة خلال هذا العام.

حساب Naughty Dog على منصة تويتر نشر قبل قليل تغريدة اكدوا فيه ان الاستيديو و اللعبة لن يكونوا متواجدين في حفل توزيع جوائز الالعاب TGA 2018 الجمعة القادم و بهذا نكون قد اغلقنا باب الامل الصغير الذي كنا نتوقع من خلاله ان نرى اللعبة في الحدث.

ايضا اكد المطور انهم يعملوا بكل طاقتهم على اللعبة و يتطلعون الى اللحظة التي سيشاركونا فيها المزيد من التفاصيل الجديدة حولها و لكن لا ندري مع الغاء حدث PSX 2018 و اعلان سوني عدم تواجدها بالكامل في معرض E3 2019 في شهر يونيو القادم متى سيشاركونا هذه المعلومات الجديدة.

في كل الاحوال لا يسعنا سوى الانتظار حتى نرى ما هي خطة سوني لعام 2019 الذي اصبح على الابواب و مازال هناك عدد كبير من عناوينها لم يحصل على تاريخ اطلاق مثل The Last of Us: Part 2 و غيرها من العناوين الكبيرة و المنتظرة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock