الاخبار

هكذا ستبدو شاشة البداية للعبة Ghost Of Tsushima..

انقضى الكثير و لم يتبق الا القليل حتى نضع ايدينا على لعبة  Ghost Of Tsushima حصرية جهاز البلايستيشن 4 الاخيرة هذا العام, و على ذكر هذه اللعبة الجميلة فقد تأكد بأن شاشة البداية الخاصة بها و التي ظهرت في حدث خاص العام الفائت ستكون هي الشاشة الرسمية في اللعبة كما ستشاهدون ادناه.

لعبة Ghost Of Tsushima ستكون من نوع Hack & Slash كونها ستقدم اسلوب لعب و قتال بالسيوف و الدروع و ايضا نوعها الاصلي سيكون المغامرات و الاكشن من تطوير فريق Sucker Punch الذي قدم لنا في بداية هذا الجيل لعبة Infamous Second Son و نشر شركة سوني, و ادناه اليكم كيف ستبدو شاشة اللعبة الرسمية عندما تصدر بعد شهرين.

نشاهد احد اعضاء فريق التطوير يقف خلف شاشة اللعبة الرسمية و في وسطها موجود زر الادخال X و ايضا لدينا صورة اخرى من منظور مختلف و زاوية مختلفة كما تشاهدون ادناه.

هذا و نذكر بأن سوني قد اعلنت عن حلقة جديدة اخرى من حلقات حدثها الخاص State Of Play و سيكون الحدث بأكمله متعلق باللعبة منذ بدايته و حتى النهاية و ستنطلق الحلقة يوم الخميس القادم اي بعد يومين من الان و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, اما موعد اطلاق اللعبة سيكون في شهر يوليو (7) المقبل من هذا العام, فما هو رأيكم متابعينا بشاشة البداية الخاصة باللعبة, هل تجدونها عصرية بما فيه الكفاية..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار