الاخباربلايستيشن 4

سوني تعلن عن موعد حدث State of Play, لا تتوقع شيء عن البلايستيشن 5..

يبدو ان سوني قد بدأت مشوار التوريج لالعابها القادمة هذا العام وهذه المرة سيكون التركيز على لعبة Ghost of Tsushima العنوان الضخم التالي القادم حصريا على البلايستيشن 4 هذا العام وسيكون الترويج هذه المرة من خلال حلقة كاملة من حدث State of Play.

سوني اعلنت اليوم عن موعد حلقة حدث State of Play الجديدة والتي ستكون يوم الخميس القادم 14 مايو الساعة 11:00 ليلا بتوقيت مكة وستكون الحلقة بمثابة Deep Dive للعبة Ghost of Tsushima لمدة 18 دقيقة اي اننا سنلقي نظرة معمقة على اللعبة ستشمل نظام القتال واستكشاف عالمها الواسع بجانب الكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول القصة ونظام اللعب.

ايضا اكدت سوني من خلال الاعلان عن حلقة هذا الاسبوع بانه لن يتم التطرق الى اي تفاصيل حول جهاز البلايستيشن 5 وسيكون الامر مقتصر فقط على لعبة Ghost of Tsushima بشكل مطلق.

هذا الاعلان على ما يبدو يشير الى ان سوني تستعد لحدث خاص ومركز حول جهاز البلايستيشن 5 ربما يتم الكشف عنه خلال الايام القليلة القادمة بينما يشاع بانه سيعقد خلال الاسبوع الاول من الشهر القادم يونيو.

هل انتم مستعدين للتعرف على المزيد من التفاصيل حول لعبة Ghost of Tsushima, اذا ابقوا معنا لنطلعكم على اخر الاخبار والمستجدات التي سيتم الكشف عنها اول بأول..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار