الاخبارفيديو

الإعلان رسميا عن ثلاثية Mafia Trilogy, وأخيراً سنشهد عودة السلسلة الرائعة!

بعد العديد من الشائعات والتشويق في الفترة الأخيرة على تويتر، كشف لنا اليوم استديو Hangar 13 مع شركة 2K الناشرة عن Mafia Trilogy, او ثلاثية مافيا باللغة العربية. لم يتم تقديم العديد من المعلومات حولها إنما سوف يتم الكشف الكامل عنها الثلاثاء القادم، التاسع عشر من مايو الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستصدر Mafia Trilogy وفقاً للعرض التشويقي القصير الذي يمكنكم مشاهدته ادناه على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك وستيم بالإضافة لخدمة غوغل ستاديا السحابية. في العرض بالأسفل سوف نرى شخصيات الألعاب الثلاثة ومقطع من كل واحدة منها. يجدر بالإشارة إلى أنّ كل جزء بلعبة مافيا صدر على جيل مختلف وقد تكون هذه أول مرة ستتمكن من لعبهم جميعاً على ذات الجهاز — عدا الحاسب الشخصي بالطبع.

لحد الآن لا نعلم ما إن كانت هذه نسخة مُحسّنة او مُطوّرة للأجزاء الأولى التي صدر أولها في 2002 على البلايستيشن 2 والاكسبوكس وجزئها الثاني الذي صدر في 2010 على البلايستيشن 3 والاكسبوكس 360 لكننا بالفعل متشوقون جداً لتجربتها خاصةً الجزء الثاني وشخصية فيتو سكاليتا.

كما قلنا أعلاه، سيتم الكشف عن تفاصيل Mafia Trilogy الأسبوع القادم لذلك ابقوا معنا بتغطية سريعة وكاملة عن كل ما سيكشف عنه كما نفعل دائماً في VGA4A. الآن أخبرونا أعزائنا المتابعين، هل أنتم متشوقون للعودة لسلسلة الجريمة بالعالم المفتوح؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار