شاهد 14 دقيقة من أسلوب لعب Mafia: Definitive Edition, تبدوا واعدة جدا..

لعبة Mafia: Definitive Edition هي النسخة المُطوّرة من الجزء الأول من سلسلة الجريمة التي أبدعت فيها شركة 2K (إلى الجزء الثالث) والكثيرون ينتظرون تجربتها ويأملون أن لا تكون كارثة مثل النسخة المُحسّنة من الجزء الثاني المحبوب للغاية أيضاً. كان من المفترض أن نحصل على عرض أسلوب جديد اليوم من الشركة الناشرة إنما تم إطلاق العرض قبل موعده المخطط على قناة IGN.

في البداية، قد تكون شركة 2K بحذف الفيديو الموجود أعلاه لذلك ننصحك بمشاهدته على الفور. في الفيديو، نرى أيضاً فرق الرسومات الضخم بين الجزء الأصلي والجزء المُعاد تطويره بدايةً من الأصوات إلى الشخصيات والإضاءة وأكثر. شخصياً انا حقاً متشوق لتجربة Mafia: Definitive Edition  خاصةً بعد رؤية الفيديو أعلاه. ستسخدم اللعبة مُحرّك لعبة مافيا 3 التي صدرت قبل أعوام قليلة.

ستصدر لعبة Mafia: Definitive Edition  في الخامس والعشرين من سبتمبر على كل من البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وألعاب إيبيك. علمنا أيضاً أنّ اللعبة ستقدم مستويات صعوبة مختلفة لأنّها لم تكن سهلة بنسختها الأصلية ويريد فريق التطوير عدم إبعاد اللاعبون الجُدد والمحافظة على اللاعبين الذين يريدون عيش ذات التجربة مرةً أُخرى.

ماذا عنكم؟ أخبرونا بآرائكم بالتعليقات ادناه حول ما إن كنتم متشوقين لتجربة الجزء الأول الرائع الذي قدمّه لنا استديو Hangar 13 قبل ثمانية عشرة عاماً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى