اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

رسمياً, لعبة فورتنايت قادمة على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس..

لعبة فورتنايت هي واحدة من أشهر الألعاب الجماعية وأصبحت جزء لا يتجزأ من نمط الباتل رويال. قبل قليل كشفت لنا شركة إيبيك عن مُحرك Unreal 5 عن طريق استعراض ميزياته بعرض تقني مُبهر حقاً وهو يعمل على البلايستيشن 5 يمكنكم مشاهدته من خلال الضغط هنا. خلال مقابلتهم مع جيوف كيلي ضمن حدث مهرجان صيف الألعاب وحديثهم مع موقع Eurogamer، أعلن فريق التطوير أنّ فورتنايت قدمة على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس.

ستصدر لعبة فورتنايت على الجيل القادم من الأجهزة المنزلية (الكونسولز) باستخدام مُحرّك Unreal 4.25 الذي إحتوى على أول دعم للجيل القادم من البلايستيشن والاكسبوكس والذي إحتوى على عدة ميزات جديدة مثل فيزياء متطور تُدعى Chaos ومؤثرات بصرية رائعة باسم نياغرا. سيصدر الجيل الخامس من مُحرك أنريل العام المُقبل وعند ذلك سوف يتم نقل اللعبة عليه وإضافة جميع الميزات التي ستأتي معه إلى اللعبة.

ستتوفر لعبة فورتنايت على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس باليوم الأول من إطلاقهما وستدعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات والأجيال أيضاً، حيثُ في حال كنت تلعبها على البلايستيشن 5 ستتمكن من لعبها أيضاً مع أصدقائك على البلايستيشن 4.

هذا الإعلان غير مفاجئ حقاً حيثُ تعتبر لعبة الباتل رويال الكرتونية من أشهر وأنجح الألعاب التي حصلنا عليها وهناك أكثر من 350 مليون لاعب مُسجّل وسينتقل نسبة كبيرة منهم إلى الجيل الجديد مع مرور الوقت. هل ستستمرون بلعب فورتنايت على الجيل القادم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار