الاخبار

احد المتاجر الالكترونية يسرب موعد اطلاق الاكس بوكس SX..

ما زال موعد اطلاق اجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX بعيد نوعا ما و لكن هذا لم يمنع احد المتاجر من تسريبه لموعد اطلاق الجهاز الاخير عبر تحديد موعد اطلاق لعبة من العابه القادمة و هي لعبة Yakuza Like A Dragon التي تعد من عناوين الاطلاق للجهاز فهل يا ترى موعد الاطلاق سيكون صحيحا..!

موقع Techpowerup نشر في احدى تقاريره عن متجر الكتروني قام بتحديد موعد اطلاق لعبة Yakuza Like A Dragon و التي ستصدر بالتزامن مع اطلاق جهاز الاكس بوكس SX, حيث بحسب المتجر ستصدر اللعبة في شهر اكتوبر القادم لهذا العام فهل يكون هذا التاريخ المرفق ادناه هو موعد اطلاق الجهاز نفسه ايضا كون اللعبة ستصدر معه..!

الغريب في مصداقية هذا الموعد هو انه يوافق ايضا الاشاعة التي ظهرت مؤخرا بحيث افادت ان موعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 سيكون ايضا في شهر اكتوبر القادم و هذا يثبت ان مواعيد اطلاق اجهزة الجيل المقبل ستكون متقاربة جدا, و نلاحظ في الفترة الاخيرة ان الجميع يرجح الشهر المذكور كشهر لاطلاق الاجهزة المنتظرة.

للاسف الشديدة لا شيء مؤكد حتى هذه اللحظة و لكننا بالتأكيد نتطلع للكشف بشكل رسمي عن مواعيد اطلاق الاجهزة القادمة و المرجح طبعا بأن يكون موعد الاطلاق محصور بين الفترة الواقعة ما بين شهر اكتوبر و شهر ديسمبر من العام الحالي, فما هي توقعاتكم متابعينا..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار