الاخباربلايستيشن 4موضوع مميز

نيل دروكمان: لعبة The Last of Us Part 2 ستقسم الجمهور..

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 الابداعي نيل دروكمان يرى ان اللعبة قد تتسبب في حدوث انقسام بين جمهورها على عكس قصة الجزء الاول التي وحدة اراء ومشاعر الجمهور فسوف نرى العكس هنا في الجزء الثاني.

حسب راي نيل فقد كانت هناك مغامرة واضحة في سرد قصة لعبة The Last of Us Part 2 والذي قد يتسبب في حدوث انقسام بين جمهور اللعبة خاصة الذين يظنون ان مسار القصة والسرد سيسير بنفس طريقة سرد قصة الجزء الاول ولكنه اضاف ان هذا الانقسام سيحدث بطريقة مثيرة ولا نعلم ما الذي يقصده بذلك.

وحسب تصريحات نيل فقد كان هو وفريق العمل متخوفين من ان يتسببوا في الاخفاق في اكمال اللعبة بنفس الطريقة التي تواجدت في الجزء الاول والتي حازت على رضى الجمهور ولكنهم تمكنوا في النهاية من التوصل الى طريقة بحيث تعطي هذا الجمهور نفس احساس الجزء الاول مع المزيد من الاحداث والمواقف الجديدة دون فقدان ذلك الشعور الذي عرفه هذا الجمهور في السابق.

هناك دائمًا خوف من أنك عندما تصنع شيئًا رائعًا تعود إليه من جديد، ستفسد الأمر, إنك ستفسد ما جعلها مميزة, كان التحدي بالنسبة لنا هو إمكانية التوصل إلى تقديم قصة مختلفة، وأن تكون ذات معنى وأن يكون لها وزن .. في نفس الوقت نوجد الشعور الذي كان لدينا عندما قدمنا القصة في الجزء لأول.

بالإضافة إلى ذلك قال مسؤول السرد الرئيسي للعبة هالي غروس أنه من المهم للفريق تكريم إيلي وجويل في قصة اللعبة ومع ذلك يبدو أن اللعبة لن تتمكن من تجنب بعض الانتقادات عندما يتعلق الأمر برواية قصتها حول دور العنف.

ايضا اضاف نيل قائلا:

أعلم أنه حتى داخل الاستوديو كان لدينا الكثير من الحجج الفلسفية حول بعض الأحداث وما يحدث في اللعبة، وأعتقد أن هذا قد يصنع انقسام اكبر عن اللعبة الأولى, أعتقد أنها ستثير تلك الأسئلة الفلسفية المثيرة للاهتمام وتطلب من اللاعبين تفسير بعض التسائلات الموجودة فيها ومعرفة موقفهم منها.

لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر على البلايستيشن 4 يوم 16 يونيو القادم وحتى هذه اللحظة لا يوجد اي توضيح حول ما اذا كانت اللعبة ستمنع في المنطقة ام لا ولا نعلم مصير دعم اللغة العربية فيها خاصة ان سوني عودتنا بدعم اللغة العربية في معظم عناوينها الحصرية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار