الاخباربلايستيشن 4

تعرف على نظام القتال في لعبة Ghost of Tsushima, القتال بشرف او كشبح..

قبل قليل كشفت لنا سوني بحدث ستيت اوف بلاي عن ثمانية عشرة دقيقة تقريباً من أسلوب لعبة Ghost of Tsushima, الحصرية المُنتظرة للغاية التي ستأخذنا إلى اليابان بالقرن الثاني عشر. خلال العرض حصلنا على العديد من المعلومات المختلفة ورأينا ما ينتظرنا هذا الصيف وفي هذا الخبر سنتحدث عن نظام القتال.

حسناً، في البداية، هناك نظامي قتال مختلفين في لعبة Ghost of Tsushima, الأول هو القتال بشرف، أيّ القتال كساموراي وهو الذي يعتمد على الدخول للمعركة من البوابة الرئيسية بينما النظام الثاني هو نظام الشبح والنينجا الذي ستضحّي بشرفك فيه إنما لسبب سامي. في المقطع الذي يمكنكم مشاهدته ادناه، سترون في البداية القتال بساموراي الذي يعتبر الأخطر بالنسبة للاعبين حيثُ يجب على كل ضربة أن تصيب وإلا ستصبح تحت الخطر. كما متوقع، يمكنك تفادي الضربات وصد الأسهم  وهناك عدة حركات يمكنك استخدامها وكل ما قمت بتفادي ضربة العدو بشكل متأخر (أيّ قبل أن تصبيك)، كلما أصبح قتله أسهل — هذا النظام رأيناه بالعديد من الألعاب مثل سكيرو ونيوه 2.

في القسم الثاني من المقطع ستلعب كالشبح وسيكون الخوف والتخفي هو سلاحك الأقوى، هذا شيء لا يتناسب مع مبدأ الساموراي الذي يعتمد على القتال بشرف. كما متوقع أيضاً، ستتمكن من التسلق واستخدام العناصر التي تجذب انتباه أعدائك بعيداً واستخدام الخطّاف الخاص بك للمسافات البعيدة التي لا يمكنك العبور منها. القتال كشبح في Ghost of Tsushima سيجعلك تشعر كأنك تلعب لعبة آسسنز كريد إنما في اليابان.

ستصدر لعبة شبج تسوشيما في السابع عشر من يوليو بشكل حصري على البلايسيتشن 4. في الوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متشوقين لتجرتبها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار