الاخباربلايستيشن 4

يمكنك تخصيص شخصيتك في Ghost of Tsushima, إليك أهم المعلومات..

اليوم حصلنا على ثمانية عشرة دقيقة جديدة من لعبة Ghost of Tsushima ضمن حدث State of Play الذي يمكنكم مشاهدته كاملاً من خلال الضغط هنا. خلال الحدث تم التطرق لعدة جوانب مختلفة من اللعبة مثل نظام القتال والعالم المفتوح وتخصيص الشخصية أيضاً وكيف تلعب الدروع دوراً مهماً باللعبة، هذا ما سنتحدث عنه بهذا الخبر.

لعبة Ghost of Tsushima ستقدم لك إمكانية تخصيص شخصيتك من ناحية اللباس والدروع، أيّ سوف تتمكن من تغيير دروعك لكن هذا الأمر يؤثر على أسلوب اللعب أيضاً. ففي اللعبة سيكون هناك نظامي قتال، الأول هو الساموراي الذي يعتمد على القتال مباشرةً وجهاً لوجه بينما الثاني هو الشبح الذي يعتمد على التسلل والتخفي والاغتيال. ستتمكن من تخصيص دروعك وبطل اللعبة جين ساكاي بناءً على نمط اللعب الخاص بك حيثُ كل درع سيقدم لك أفضلية مختلفة عن الثاني.

بجانب ذلك، تم التطرق لموضوع الشارمز التي تقدم لك قدرات مختلفة. فمثلاً أحد الشارمز التي رأيناها تُدعى Charm of Okuniushi التي تقوم بإعادة نقاط الصحة الخاصة بك ببطء بعد إنتهاء المعركة بينما الثانية تدعى Charm of Unseen Repsite وهي تعيد 25 بالمائة من نقاط الصحة الخاصة بك عندما تستخدم قنبلة دخانية. ستتمكن من الحصول على المزيد من هذه العناصر عندما تعثر على الأضرحة – Shrines التي تتواجد بأمكان مختلفة بجزيرة تسوشيما.

أيضاً، تظهر لنا القائمة تبويبة “الأسلوب – Technique” التي ستمكننا من ترقية وتعلم المهارات من خلال كسب نقاط الأسلوب عندما يتم إتمام المهام والفوز بالمعارك غالباً. هذا ما يضيف بعض عوامل لعب الأدوار (الـ RPG) إلى لعبة Ghost of Tsushima.

هذه هي أهم الأشياء التي يجب عليكم معرفتها حول نظام التخصيص والدروع الذي سيتواجد في لعبة شبح تسوشيما عندما تصدر في السابع عشر من يوليو. هل أنتم متحمسون لها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار