الاخبار

متجر ألعاب إيبيك يُقدم تخفيضات ضخمة على معظم الألعاب مع قسيمة مالية..

متجر ألعاب إيبيك معروف بتقديمه ألعاب مجانية للاعبي الحاسب الشخصي كل يوم خميس الساعة السادسة مساءً والبارحة حصلنا على أضخم لعبة مِنذُ إطلاق المتجر وهي Grand Theft Auto: V Premium Edition التي أدّت إلى توقف المتجر بشكلٍ كامل من لكثرة الاقبال. بجانب اللعبة المجانية الرائعة التي حصلنا عليها، بدأ المتجر حملة عروض وتخفيضات تصل إلى خمسة وسبعين بالمائة على معظم ألعابه!

ستستمر هذه التخفيضات على متجر ألعاب إيبيك على الحاسب الشخصي من اليوم إلى الحادي عشر من يونيو وهذا ليس كل شيء! عندما تقوم بتسجيل الدخول لحسابك على ألعاب إيبيك ستحصل على قسيمة واحدة بسعر عشرة دولار أمريكي التي يمكنك استخدامها مع الألعاب أو الإضافات المؤهلة بقيمة خمسة عشرة دولار أمريكي أو أكثر أو ما يعادلها بالعملة المحلية. ستنتهي صلاحية القسائم في الأول من نوفمبر، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت الرياض.

هناك الآن تخفيضات كبيرة على أضخم العناوين مثل Control و Borderlands 3 و Assassin’s Creed Odyssey (التي ينخفض سعرها بشكل كبير مع القسيمة) و Anno 1800 و Satisfactory و Red Dead Redemption 2 و Metro Exodus و The Division 2 و The Witcher 3: Wild Hunt نسخة لعبة العام والكثير من العناوين الشهيرة. يمكنك الإطلاع على التخفيضات وشراء الألعاب من خلال التطبيق على الحاسب الشخصي او من المتصفح عن طريق الضغط هنا.

هل ستقومون بشراء لعبة ما تخفيضات متجر ألعاب إيبيك الهائلة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار