الاخبار

ريميك Resident Evil 3 حصل على تغيرات من اجل ربطه مع Resident Evil 4..

كابكوم تمهد الطريق لريميك الجزء الرابع..!!

هناك بعض المصادر التي تحدثت بان كابكوم تنوي عمل ريميك للعبة Resident Evil 4 بعد النجاح الكبير الذي حققة ريميك الجزء الثاني والثالث ولكن من اجل التمهيد لهذه الخطوة كان لابد من وضع عنصر ربط بين اجزاء السلسلة خاصة ان الكثير يروا بان الجزء الرابع منفصل قصصيا عنها.

كابكوم اكدت انها قامت بوضع بعض التغيرات في Resident Evil 3 ريميك من اجل مد جسر مع الجزء الرابع وقد كشف عن ذلك خلال احد المشاركات التي نشرت على مدونة بلايستيشن الرسمية والتي جاء فيها:

قررنا جعله احد القدرات الخاصة لـ [النمسيس] نظرًا لوجود Ganado في Resident Evil 4, يعد Ganado أعداء بشريين تم إنشاؤهم من خلال الإصابة بطفيلي Plagas وهو الأساس الـ NE-α, نحن اردنا ان يبدو شكل البشرين المصابين بـ NE-α كشكل Ganado المصابين بطفيل Plagas وهذا سيجعل جمهور اللعبة يدركون كيف يمكن ان يكون النمسيس عنصر ربط بين اجزاء السلسلة كلها.

لكن تبقى هناك فجوة اخرى وهي ان شركة امبريلا التي تعد المسبب في وجود فيروس T الذي يحول البشر الى زومبي لم تكتشف طفيل Plagas وليس لها علاقة به حتى ان الشركة تم انهاء اعمالها واغلاق ابوابها عام 1998 مع الجزء الثالث ولكن في الجزء الرابع كان كل من “ويسكر” و “ادا وينغ” وهما مكلفين من شركة امبريلا عام 2004 يكونا في مهمة مطاردة وبحث عن طفيل Plagas كمهمة جانبية في السلسلة ولكن لم يتم ذكر اسم النمسيس او اي ارتباط له بهذا الطفيل.

Resident Evil 4 (Switch) Review - Just Push Start

مازالت هناك بعض الحلقات المفقودة في الربط بين الجزء الرابع وباقي اجزاء السلسلة وربما تحاول كابكوم اكمال هذه السلسلة من خلال اعادة اطلاق الجزء الرابع Resident Evil 4 بنسخة ريميك مع تمديد القصة بحيث يتم اضافة احداث تكمل الربط مع الجزء الثالث وربما يكون لنا لقاء جديد مع مسخ النمسيس الذي يعد العنصر الاساسي في السلسلة حسب حديث المطورين.

حتى الان لم تعلن كابكوم عن وجود ريميك Resident Evil 4 ولكن مصادر قوية اكدت ان اللعبة قيد التجهيز لاطلاقها عام 2022 بينما سنحصل على Resident Evil 8 العام القادم 2021.

ما رأيكم في محاولة الربط بين الجزء الثالث والرابع في سلسلة Resident Evil وهل ترى ان الامر مفتوح لمثل هذا الربط دون التأثير على القصة الاساسية للسلسلة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار