شاهد عرض لعبة Forspoken حصرية بلايستيشن 5 الجديدة، المليء بالإثارة والحركة السريعة

قبل قليل خلال حدث بلايستيشن PlayStation Showcase 2021 الذي تم إستعراض العديد من الالعاب الجديدة فيه، عادت إلينا من جديد لعبة Forspoken والتي كانت تُعرف في السابق بمشروع Project Athena من تطوير استوديو Luminous Productions و الناشر المعرف BANDAI NAMCO، وقد ظهر في العرض الأخير لها مقاطع سريعة توضح طريقة اللعب المثيرة، المليئة بالسحر في عالم جميل وقاس مليء بالوحوش والأعداء في نفس الوقت.

اللعبة أظهرت لنا عالم ومخلوقات عملاقة غريبة ومتنوعة، والبطلة “فراي هولاند” هي شابة تبدو عادية يتعين عليها تسخير قدراتها السحرية من أجل البقاء على قيد الحياة في أرض أثينا الخيالية والغامضة، حيث تم تصميم اللعبة من أجل الإستفادة الكاملة من قدرات وخصائص جهاز بلايستيشن 5، من أجل تقديم تجربة ممزوجة بين التقنية الحديثة وأفكار اللعبة الثورية.

لعبة تبادل الأدوار الجديدة ستدعم تقنية FSR الجديدة ولكننا حصلنا على المزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق أعلاه الذي نرى به رئيس استديو Luminous Productions المطور للعبة تاكيشي أراماكي وهو يتحدث عن هذه التقنية. وفقاً لأراماكي، تقنية FSR ستعزز من أداء ودقة اللعبة وكان من السهل جداً إضافتها إلى Forspoken. في الحقيقة، استغرقت إضافتها بالكامل يوم واحد فقط.

للأسف لم نحصل على موعد محدد لصدور اللعبة، ولكنه من المخطط أن تصدر Forspoken في ربيع العام المقبل 2022 على كل من بلايسيتشن 5 والحاسب الشخصي كذلك.

هل أعجبكم العرض الجديد للعبة ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى