الاخباربلايستيشن 5موضوع مميز

رئيس Epic: جهاز بلايستيشن 5 سيقدم امكانيات كنا نحلم بها من قبل..

مازال الاستعراض المفاجئ للديمو التقني الذي قامت به شركة Epic على جهاز بلايستيشن 5 يحدث جدل واسع حيث اظهر محرك Unreal Engine 5 الجديد القوة الحقيقية التي يمكن للجيل الجديد ان يصل اليها سواء في قوة الرسومات او المؤثرات الخاصة التي لم نرها تحدث في العاب الاجهزة المنزلية من قبل.

رئيس شركة Epic التنفيذي تيم سويني تحدث مؤخرا من خلال احد البثوث المباشرة عن النقلة الكبيرة التي ستقدمها اجهزة الجيل الجديد وخص بالذكر البلايستيشن 5 الذي يقدم سرعة فائقة في نقل البيانات بفضل قرص SSD المعدل المتواجد في قلب الجهاز حيث قال ان هذه التكنلوجيا ستكون قفزة كبيرة في عالم العاب الفيديو وستخرج هندسة تطوير الالعاب من عمق الماء الى السطح.

الجهاز الذي ستطلقه سوني استثنائي للغاية ليس فقط في الجودة الغير مسبوقة من قوة الرسومات ولكن أيضا في بنية التخزين الجديدة تمامًا والتي ستفجر هندسة تطوير الالعاب من عمق الماء، وهي متقدمة جدًا حتى على [أحدث] التقنيات في أجهزة الكمبيوتر المتطورة التي يمكنك شراؤها.

و واصل سويني حديثة عن جهاز بلايستيشن 5 الذي وصفة بانه يمتلك القدرة على بث كميات هائلة من البيانات بشكل سريع بانه يحظى باهتمام كبير من المطورين في الوقت الحالي ويعتقد أن المعجبين لم يفهموا بعد كم سيغير هذا الأمر صناعة الالعاب واختتم قائلا:

إن ذلك سيمكننا من تقديم المحتوى المنوع الذي حلمنا به في الماضي, لقد انتهى عالم شاشات التحميل، وانتهت أيام انبثاق الجرافكس pop-in.

تم سويني وفريق التطوير في شركة Epic يدرك جيدا ما تحتاجة صناعة العاب الفيديو لتقدم القفزة التالية والتي ستشعر اللاعبين وايضا المطورين بانهم قادمين على مستوى جديد في عالم العاب الفيديو ولا ننسى ان شركة Epic التي تمتلك خبرة عميقة في مجال تطوير الالعاب و المحركات كانت تعمل طوال السنوات الماضية مع سوني لضبط جهاز بلايستيشن 5 والوصول الى المستوى الذي يطمح به المطورين ويقدم الشئ الذي ينتظره الجمهور منه.

حتى الان مازالت سوني لم تكشف عن الجهاز بشكل كامل ولكن الامر اصبح قريب جدا الان وهناك تسريبات تتحدث عن يوم 4 يونيو القادم سيكون موعد للكشف عن الجهاز والعديد من العاب الطرف الاول والثالث التي ستبهر الجميع حسب الوصف وان صحت هذه التسريبات فنتوقع ان يتم الاعلان عن موعد الحدث في وقت قريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار